الأهلي المصري يكشف تعليمات الفيفا لمونديال الأندية

التاريخ : 2021-01-15 (01:51 PM)   ،   المشاهدات : 643   ،   التعليقات : 0

الأهلي المصري يكشف تعليمات الفيفا لمونديال الأندية

كشف مصدر مسؤول بالأهلي المصري، تفاصيل ورشة العمل التي شارك فيها مسؤولو النادي، الخميس، مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، واللجنة المنظمة، استعدادا لمونديال الأندية المقرر الشهر المقبل بقطر.

وقال المصدر: "الأهلي شارك في الورشة عبر الفيديو كونفرانس، بحضور عدد من مسؤوليه، على رأسهم خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة، وأمير توفيق مدير التسويق ونائبه، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة".

وأضاف: "الهدف كان مناقشة كل الأمور التنظيمية والتسويقية الخاصة بالبطولة، حيث تقرر أن تقام بنظام الكبسولة أو الفقاعة، وهو ما يحتم على الفرق المشاركة، عدم التواجد في الممرات أو بهو الفندق، أو مغادرة الغرف، سوى لخوض التدريبات والمباريات فقط لا غير".

وواصل: "هذا إلى جانب منع الزيارات لأي من أعضاء البعثة، ضمن الإجراءات الاحترازية ضد جائحة كورونا.. الأهلي سيقيم في فندق برفقة فريقين آخرين، هما بطل آسيا وأمريكا الجنوبية، بينما قرر بايرن ميونخ الإقامة في فندق آخر، دون وجود أي فرق معه، مع تكفله بكل التكاليف الخاصة به".

وحول الحقوق التسويقية، أوضح المصدر أنه تقرر وضع إعلان وحيد على قميص الفريق، خلال البطولة، وفقاً لتعليمات اللجنة المنظمة التابعة للاتحاد الدولي، على أن يكون يوم 22 من الشهر الجاري، الموعد النهائي لإرسال قوائم الفرق الخاصة بالمونديال.

وأتم المصدر بالإشارة إلى أن "فيفا" أخطر الأندية، بإمكانية استبدال اللاعبين المصابين بفيروس كورونا، حتى موعد انطلاق البطولة.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

الشارقة يستضيف «الحصان الأسود» بطموح بطل الشتاء