أرادت تجميل وجهها فتحولت إلى «رجل فيل»

التاريخ : 2021-01-15 (07:46 PM)   ،   المشاهدات : 694   ،   التعليقات : 0

أرادت تجميل وجهها فتحولت إلى «رجل فيل»

كثير من البشر لا يشعرون بالرضى عن معالم وجوههم، ليذهب العقل الباطن إلى سبل تجميل تلك المعلم؛ الأمر الذي رغبت سيدة بريطانية في فعله، بإضافة لمسة تجميلية إلى وجهها، لكن تلك اللمسة أصبحت تشوهاً تعانيه (رجل الفيل)؛ بل قرّبها من الوفاة على حد قولها، وفق ما نشرت صحيفة «دايلي ستار» البريطانية.

ونقلت الصحيفة عن السيدة البريطانية سارة جيبسون البالغة 46 عاماً، حجزها حصة علاج تجميلي بقيمة 400 جنيه إسترليني في صالون لتصفيف الشعر، وبمجرد حقنها بالعلاج تحول وجهها إلى ما يشبه «رجل الفيل» حتى إنها كانت تخشى من أن تموت.

وأوضحت سارة أنها بقيت بفك منتفخ بشدة وكتل تحت جلدها، وأضافت: «في مرحلة ما اعتقدت بصدق أنني سأموت؛ لأنني شعرت بالمرض لأنني أبدو مثل رجل الفيل». وتابعت: «لم أفعل أي شيء من هذا القبيل سابقاً، ولم أكن على علم بأية آثار».

وأفادت بأن خبيرة التجميل قالت لها: «دعيني أجرب شيئاً ما، وغرست الإبرة في داخل فمها». وأشارت جيبسون إلى أنها عادت إلى الصالون، حيث أخبرها المعالج بأنها تعاني رد فعل تحسسياً، وستحتاج إلى مادة الهيالورونيداز وهي مادة إنزيمية لإذابة مادة الحشو، مبينة أنه اتضح أن الهيالورونيداز، يمكن أن يكون خطراً للغاية وأن يقتلها.

وصرحت بأنها خضعت للعلاج على يد أخصائي في طب التجميل استمر لمدة 10 أسابيع. وأوضحت الصحيفة أن المتضررة بدأت إجراءات قانونية ضد خبيرة التجميل.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

سحرة العالم يجتمعون لإحياء «شطر الجسد إلى نصفين»