الأخبار » أخبار رياضية » الظفرة والوصل يتعادلان.. والجزيرة يتعثر أمام خورفكان

الظفرة والوصل يتعادلان.. والجزيرة يتعثر أمام خورفكان

  ،   التاريخ : 2021-01-16   ،   المشاهدات : 570   ،   التعليقات : 0


تعثر الجزيرة، بالخسارة من مضيفه خورفكان (0-3) مساء اليوم، في الجولة الـ13 الأخيرة للدور الأول من دوري الخليج العربي، في نتيجة تخدم الشارقة المتصدر، بعدما وسع الفارق بينه وبين الجزيرة إلى 5 نقاط.

وأحرز رامون دياز وبرونو جوس هدفي خورفكان في الدقيقتين (6 و40)، ليتجمد رصيد الجزيرة عند 27 نقطة، وينهي الدور الأول محتلا المركز الثاني، ورفع خورفكان رصيده إلى 14 نقطة، ليعزز موقعه في المركز الـ11.

وبادر خورفكان بالتسجيل في الدقيقة 6، بعد فاصل من التمريرة في هجمة منظمة بدأت من وسط الملعب، انتهت في شباك الجزيرة، عن طريق رامون دياز.

وعزز جوس، تقدم خورفكان بهدف عالمي من تسديدة مباشرة قوية في الدقيقة 40، وألغت تقنية الفيديو هدفا سجله علي مبخوت في الدقيقة 65، ونجح أصحاب الأرض في الحفاظ على تفوقهم حتى نهاية المباراة.

وأنهى دياز، المباراة بهدف شخصي ثاني وثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 71، من انفراد بحارس مرمى الجزيرة، بعد هجمة مرتدة سريعة انطلقت من وسط الملعب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الظفرة X الوصل

وضمن الجولة نفسها، تعادل الظفرة وضيفه الوصل (1-1)، ليرفع الأول رصيده إلى 16 نقطة، وبقي في المركز العاشر، ورفع الوصل رصيده إلى 17 نقطة، وبقي في المركز التاسع.

وتمكن الوصل من افتتاح التسجيل في الدقيقة 54، عن طريق جواو فيجريدو، إلا أن الظفرة أدرك التعادل سريعا، بواسطة لاعبه الجديد الاسباني بيدرو كوندي في الدقيقة 57، وطرد الحكم لاعب الظفرة، سلطان الغافري في الدقيقة 86.

إضافة تعليق

الخبر التالي

إصابات