إي وينجز تتبرع بـ 100 ألف درهم لجمعية أصدقاء مرضى السرطان

التاريخ : 2021-01-18 (12:52 PM)   ،   المشاهدات : 878   ،   التعليقات : 0

الإمارات
إي وينجز تتبرع بـ 100 ألف درهم لجمعية أصدقاء مرضى السرطان

أعلنت شركة "إي وينجز" القائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي "محظوظ"، عن توقيع اتفاقية مع جمعية أصدقاء مرضى السرطان (FOCP)، وتبرعت بموجبها بمبلغ 100 ألف درهم إماراتي لصالح الجمعية، وهي مؤسسة غير ربحية تهدف إلى تمكين الأفراد من إجراء الفحوصات المبكرة للكشف عن مرض السرطان وتقديم الدعم المادي لمرضى السرطان الذين يحتاجون إلى المساعدة في تغطية تكاليف العلاج المرتفعة. 

وتعليقاً على توقيع الاتفاقية، قال فريد سامجي، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة إي وينجز: "يأتي توقيع الاتفاقية وتقديم الدعم المادي لجمعية أصدقاء مرضى السرطان، في إطار استراتيجيتنا الهادفة إلى المساهمة في تعزيز العمل المجتمعي عبر الشراكات المؤسسية وتمكين الأفراد الأقل حظاً ورد الجميل للمجتمع".

وأضاف: "شكل هذا العام تحدياً للعديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم، حيث كان الاهتمام بالصحة من أولويات الجميع. ويسعدنا المساهمة في دعم مثل هذه القضايا الإنسانية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، ونحن ملتزمون بالعمل على توسيع محفظتنا في مجال المسؤولية المجتمعية للمساهمة في تعزيز مسيرة التنمية". 

وستقوم جمعية أصدقاء مرضى السرطان بموجب التبرع بتعزيز جهودها في مجال التوعية بمرض السرطان في دولة الإمارات والمنطقة. ويعتبر هذا التبرع الأحدث في سلسلة المبادرات المجتمعية والإنسانية لشركة إي وينجز، واستكمالاً للتعاون القائم مع الجمعية، حيث قامت الشركة في أكتوبر الماضي بدعم مبادرة القافلة الوردية والتي نظمتها الجمعية للتوعية بمرض سرطان الثدي، عبر تجهيز شاحنة طبية متكاملة لتوفير فحوصات سريرية واستشارات طبية مجانية بهدف تمكين النساء من الكشف المبكر عن السرطان.

من جهتها، قالت الدكتورة سوسن المهدي، مدير عام جمعية أصدقاء مرضى السرطان: "نتقدم بخالص الشكر والتقدير لشركة إي وينجز على الدعم الذي قدمته لنا، والتزامها بالمساهمة في تمكيننا من مواصلة مهمتنا المتمثلة في تحسين حياة المصابين بالسرطان. يعاني مرضى السرطان وأسرهم من تحديات عديدة، تتضمن التكاليف الباهظة للعلاج. وتساهم مبادرات الدعم المادي التي يقدمها المتبرعون لدعم هذه الفئة من الأفراد في تعزيز قدرتنا على توفير المزيد من الدعم والمساعدة للمصابين وعائلاتهم". 

وأضافت: "أدى تفشي فيروس كوفيد-19 إلى زيادة الضغوطات على المرضى المصابين بالسرطان، وستساهم هذه المبادرة الإنسانية لشركة إي وينجز في تخفيف العبء عن مجموعة واسعة من العائلات في دولة الإمارات خلال هذه الأوقات الصعبة". 

وتقوم شركة إي وينجز من خلال السحب الأسبوعي "محظوظ" والذي انطلق في نوفمبر الماضي، بدعم القضايا الإنسانية ورد الجميل للمجتمع وتقديم المساعدة للأفراد الأقل حظاً. وتُعد هذه الاتفاقية أحدث خطوة في مسيرة إي وينجز في مجال المسؤولية المجتمعية. جدير بالذكر أن الشركة لديها خارطة طريق لمجموعة من المبادرات المجتمعية الحالية، إضافة إلى سلسلة من الخطط طويلة الأجل لتوسيع نطاق مساهماتها الإنسانية والخيرية. 

| بواسطة: Omar Abd Raboo

إضافة تعليق

الخبر التالي

منطقة عجمان الطبية تدشن مركزا جديدا لإعطاء لقاح كورونا