تعاون بين رينغ و"اتصالات" لتأمين الحماية المنزلية الذكية

التاريخ : 2021-01-18 (08:28 PM)   ،   المشاهدات : 703   ،   التعليقات : 0

تعاون بين رينغ و"اتصالات" لتأمين الحماية المنزلية الذكية

تتعاون رينغ، والتي تتمثل مهمتها في جعل الأحياء السكنية أكثر أمانًا، مع شركة اتصالاتإحدى أبرز المجموعة العاملة في قطاعالاتصالات بالأسواق الناشئة في العالم، والمشغّل الرائد لخدمات الاتصالات بدولة الإمارات، وذلك لتقديم خدمات المتابعة الذكية لخدمةالسكان وتمكينهم من متابعة أحبائهم والاهتمام بسلامتهم في أي وقت ومن أي مكان. تتألف خدمة المتابعة الذكية من اتصالات من أربعباقات من أجهزة وخدمات رينغ، بحيث تقوم كل باقة منها على أحد أجراس الباب المميزة من رينغ أو الكاميرات الأمنية التي تقدمها الشركة،كما تتضمن خطة الحماية الأساسية طوال الحياة وضمانة لثلاث سنوات.

تتوفر خدمة الحماية المنزلية من "اتصالات" للمساحات الداخلية والخارجية، حيث تتيح للمتعاملين إمكانية الاختيار من بين أجهزة رينغ حسبالمنطقة المرغوب تغطيتها. تشمل الخدمة أربعة من أجهزة رينغ وهي: جرس رينغ بالفيديو Ring Video Doorbell و كاميرا Ring Stick Up Cam Elite وكاميرا Ring Stick Up Cam Battery  وكاميرا Ring Indoor Cam Plug-In. يرافق كلًا من تلك الخيارات خدمةالتركيب المجاني وضمان لثلاث سنوات وتخزين مقاطع الفيديو المجاني غير المحدود مع العديد من خيارات الدفع الميسّر بأقساط شهرية.  

 في تعليقه على الأمر قال محمد ميراج هدى، نائب الرئيس لتطوير الأعمال في الشرق الأوسط وإفريقيا لدى رينغ: "تلتزم رينغ بالحفاظ علىسلامة المنازل والمجتمعات وأمنها، ونأمل في تغيير رؤية مالكي المنازل إلى الأمن من خلال إبقائهم قادرين على متابعة ممتلكاتهم وأسرهمأينما كانوا. إعادت رينغ ابتكار جرس الباب بشكل يتيح للمستخدمين الرد على من يدق الباب من خلال الهاتف الذكي، وذلك في أي وقت ومنأي مكان في العالم، إلى جانب تبسيط تلك التقنية ودعمها بتطبيق وبالبنية السحابية والأجهزة الأمنية المناسبة. لقد علمتنا هذه السنة أهميةالشعور بالطمأنينة وراحة البال، ويأتي تعاون رينغ مع اتصالات تماشيًا مع رؤية الإمارات من أجل الحياة الذكية، ونحن على ثقة بأن السكانالمهتمين بالتقنيات الفعالة سيرغبون بالحصول على هذه الباقات الجديدة."



إضافة تعليق

الخبر التالي

شرطة أبوظبي تدعو المجتمع لتلقي لقاح