الأخبار » أخبار منوعة » عام بدون شراء طعام.. زوجان يعيشان على الصيد والزراعة

عام بدون شراء طعام.. زوجان يعيشان على الصيد والزراعة

  ،   التاريخ : 2021-01-19   ،   المشاهدات : 121   ،   التعليقات : 0


في واحدة من التأثيرات الإيجابية النادرة لوباء كورونا على حياة الناس، استجاب زوجان في غرب كندا لحالة نفاد المواد الغذائية من مراكز التسوق العام الماضي، بإطلاق تحدي التخلي عن شراء كل أنواع الطعام لمدة عام.

وقرر كريس هول وزوجته ستيفاني لوي، اللذان يعيشان في جزيرة بيندر بمقاطعة كولمبيا البريطانية، الاعتماد على الزراعة والصيد وتربية الحيوانات للحصول على كل ما يحتاجونه من طعام بدون الحاجة للشراء من الخارج.

وقضى الزوجان الأشهر الأولى قبل إطلاق التحدي العام الماضي في بناء حظيرة للدجاج والبط، إضافة للدراسة عبر الإنترنت حول كيفية تحسين الزراعة والعناية بالنباتات.

وقال كريس (33 عاماً) لموقع مترو البريطاني: «كان علينا تعلم الكثير من الأشياء مثل كيفية زراعة الفطر ومعالجة نباتات الخضار أو حصاد الملح من المحيط، وقد كانت الأسابيع الثلاثة الأولى صعبة للغاية حيث احتاجت أجسامنا للتكيف مع التخلص من الكافيين والكحول والسكر».

وأضاف كريس أن الدجاج الذي يربيه في الحظيرة يضع البيض الذي يمثل جزءاً كبيراً من نظامهما الغذائي، كما يمكنهم صيد الأسماك وسرطان البحر من المحيط، وزراعة الفاكهة وتجميدها للحصول عليها في فصول مختلفة، لضمان بقائهم بصحة جيدة طوال فترة التحدي.

 

إضافة تعليق

الخبر التالي

سينمائيون إماراتيون: الطريق إلى العالمية يبدأ من كنوز التراث المحلي