«أشغال الفجيرة» تنجز المرحلة الثالثة لطرق داخلية في الإمارة

التاريخ : 2021-01-19 (12:24 PM)   ،   المشاهدات : 418   ،   التعليقات : 0

الفجيرة
«أشغال الفجيرة» تنجز المرحلة الثالثة لطرق داخلية في الإمارة

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السموّ الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، ومتابعة سموّ الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، أنجزت دائرة الأشغال العامة والزراعة في حكومة الفجيرة، المرحلة الثالثة من شبكة الطرق الداخلية في الإمارة، بطول 47 كيلو متراً في 15 منطقة.

أكد سالم المكسح، مدير الدائرة، أن الدائرة تسعى بمشروعاتها إلى توفير خدمات البنية التحتية للطرقات الداخلية، وصيانتها وتشغيلها بكفاءة عالية، بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين. مشيراً إلى إن الدائرة شارفت على الانتهاء من إنجاز المرحلة الثالثة للطرق الداخلية، بنسبة 90%، وشملت إنشاء طرق جديدة، توزعت على 15 منطقة، 7 منها في الفجيرة والمناطق التابعة لها إدارياً، وتشمل: الجروف، ويعلا، والريامة، والفرفار، وسكمكم، والفصيل، والجريف، و8 في مدينة دبا الفجيرة، تضمنت: العقة، والرحيب، وعيب الحنة، وظاهر الصفوة، والمحترقة، والراشدية، وزكت، والردة، حيث نُفذت هذه الطرق بما يخدم السكان ويحقق سلامة مرتاديها وأمنهم، على أن تتبعها مرحلة رابعة لتغطية كل احتياجات الإمارة.  

وأوضح أن المرحلة الثانية، من شبكة الطرق الداخلية التي أنجزتها الدائرة العام الماضي، بلغ طولها 58 كيلو متراً، وشملت 14 منطقة. مشيراً إلى أن حكومة الفجيرة تعمل جاهدةً على تطوير مشروعات بنيتها التحتية، بما يسهم في مضي الإمارة قدماً نحو مزيد من التطور والازدهار.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

قردة بالي تسرق مقتنيات السياح ولا تعيدها إلا بـ «فدية»