طلبة الجامعة القاسمية يتلقون لقاح كوفيد 19 في إطار حملة ( لأجل الإنسانية )

التاريخ : 2021-01-20 (09:31 AM)   ،   المشاهدات : 982   ،   التعليقات : 0

الشارقة
طلبة الجامعة القاسمية يتلقون لقاح كوفيد 19 في إطار حملة ( لأجل الإنسانية )

تعزيزا لإجراءات الوقاية والسلامة بين طلبة الجامعة القاسمية ومواصلة للجهود التي بدأتها عمادة شؤون الطلبة للحفاظ على صحة الطلاب والطالبات منذ بداية جائحة كورونا المستجد 

تلقى طلبة من الجامعة القاسمية الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس «كورونا» .

ويأتي اللقاح الذي تلقاه الطلبة صباح أمس في إطار حملة «لأجل الإنسانية» التي أطلقتها دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن جهود الدولة الريادية والمتواصلة في الحد من هذا الوباء العالمي.

وجرى تقديم الجرعة الأولى لمختلف الطلبة في إطار تنسيق الجامعة مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع بهدف تقديم الجرعة لكافة الطلبة في إطار خطة الجامعة للعمل على تحصين الطلبة من تداعيات فيروس كورونا والحد من انتشاره .

وتكاملت أهداف الجامعة القاسمية مع تقديم اللقاح للطلبة وذلك ترسيخا للجهود التي تبذلها الجامعة بالتعاون مع الجهات المعنية لحماية صحة وسلامة جميع الدارسين بالجامعة والحفاظ على الحرم الجامعي أمنا من تداعيات الفيروس أو انتشاره .

وأكد سعادة الأستاذ الدكتور عوّاد الخلف القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية على أهمية توجه الجامعة في ظل خطتها الاستراتيجية لضمان سلامة الطلبة من توفير فرص تقديم اللقاح لكافة الطالبة من خلال تأمين الجرعة الأولى والجرعة الثانية وفق توجيهات قيادة الدولة .

وأشار أن توجيه الطلبة لأخذ اللقاح يعد أحد المسارات الهامة لدى الجامعة القاسمية بهدف زيادة الضمانات اللازمة لواقية الطلبة ورفع جودة الحياة داخل الحرم الجامعي والعمل في ذات السياق عل التصدي لهذه الجائحة.

وأعرب الخلف عن تقديره وشكره لرؤية القيادة الرشيدة بالدولة على مختلف الجهود التي تبذلها لمواصلة التصدي بكافة السبل لجائحة كورونا وتوفير اللقاح للمجتمع فضلا عن تطبيق الإجراءات الاحترازية والخطط الداعمة من خلال كافة المؤسسات المعنية في الدولة وفي إمارة الشارقة بهدف الحفاظ على صحة وسلامة المجتمع.

وأثنى الخلف في هذا الصدد على دور وزارة الصحة ووقاية المجتمع ودورها المقدر في توفير اللقاحات المضادة للفيروس وتقديمه في مختلف المراكز المتاحة والاهتمام بالمتواصل بطلبة الجامعة القاسمية بما يضمن تلقيهم للقاح وبالتالي سلامتهم وصحتهم لمواصلة مشوارهم التعليمي المنشود .

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

روبوت ياباني يجري مسحة كورونا ويعطي النتيجة في 80 دقيقة