الأخبار » فعاليات » النسخة 16 من بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف تنطلق الخميس

النسخة 16 من بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف تنطلق الخميس

  ،   التاريخ : 2021-01-20   ،   المشاهدات : 210   ،   التعليقات : 0


تنطلق الخميس النسخة السادسة عشرة لبطولة أبوظبي "إتش إس بي سي" للجولف، التي تقام بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي، ويحتضنها نادي أبوظبي للجولف حتى 24 يناير ضمن أولى محطات سلسلة "رولكس" الأربع في إطار أجندة الجولة الأوروبية للفئة الممتازة.

ويشارك في البطولة العالمية 132 لاعباً من بينهم نخبة نجوم الجولف في العالم : روريماكلروي، وجاستن توماس، ومارتن كايمر، وشاين لوري، وغرايم مكداويل، وجاستن روز،وهنريك ستينسون، وداني ويليت، الذين ينضمون إلى نجم بطولة كأس رايدر الأوروبيةالكابتن بادراج هارينجتون..، لاستئناف قائمة النقاط الأوروبيةللاعبين المستهدفين من أجل التأهل لبطولة كأس رايدر في ويسكونسن.

ويتنافس تيريل هاتون المصنف التاسع على العالم، ومات فيتزباتريك حامل لقب بطولةموانئ دبي العالمية 2020، إلى جانب أبطال كأس رايدر : تومي فليتوود ، وإيان بولتر ،وتوماس بيورن وحامل لقب النسخة الماضية لي ويستوود.

ويبلغ مجموع جوائز البطولة 8 ملايين دولار أمريكي، و8000 نقطة من السباق إلى دبي2021، ويحصل البطل على مليون و120 ألف دولار.

وتقام البطولة منذ عام 2006، على ملعب نادي أبوظبي للجولف، بإشراف تحكيمي من الجولة الأوروبية، كما تقام البطولة بطريقة لعب: 72 حفرة مقسمة على 4 جولات وفق نظام معدل الضربات، وبعد 36 حفرة، يتأهل فقط أول 65 لاعباً ومن تعادل معهم في معدل الضربات.

إضافة تعليق

الخبر التالي

98.77 % نسبة الفصل في القضايا بمحاكم رأس الخيمة العام الماضي