"تنسيقي" مباراة كأس السوبر يستعرض الترتيبات اللوجيستية للفريقين

التاريخ : 2021-01-20 (06:33 PM)   ،   المشاهدات : 562   ،   التعليقات : 0

"تنسيقي" مباراة كأس السوبر يستعرض الترتيبات اللوجيستية للفريقين

عقدت رابطة المحترفين الإماراتية ظهر اليوم الاجتماع التنسيقي الفني لمباراة كأس سوبر الخليج العربي التي ستجمع فريقي الشارقة وشباب الأهلي في الثامنة مساء الجمعة المقبل على استاد آل مكتوم بنادي النصر بإمارة دبي.

وتم الاتفاق على أن يكون فريق الشارقة على يسار المنصة بصفته بطل دوري الخليج العربي للموسم الرياضي 2018-2019، وفريق شباب الأهلي على يمين المنصة بصفته بطل كأس رئيس الدولة.

فيما سيرتدي فريق الشارقة الأبيض كاملا، بينما سيلعب شباب الأهلي بالطاقم الأحمر كاملا.

ولن يشهد النهائي احتساب أي أشواط اضافية بحسب المادة 15 من لائحة مسابقة كأس سوبر الخليج العربي، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، سيتم الاحتكام لركلات الجزاء الترجيحية.

أما المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، وتزامنا مع حملة "شِتانا سوبر"، فقد تقرر أن يقام في منطقة السيف بدبي مساء غد الخميس حيث ينطلق مؤتمر نادي الشارقة في 3:15 عصرا، يليه المؤتمر الخاص بنادي شباب الأهلي في الرابعة عصرا، ويحضره المدير الفني لكل فريق ولاعب أساسي.

ترأس الاجتماع الفني وليد الحوسني المدير التنفيذي لرابطة المحترفين وحضره ممثلو ناديي الشارقة وشباب الأهلي، وممثل شركة الأمن الخاصة، وممثل لجنة الحكام، وفريق العمل من مختلف الإدارات المعنية بالرابطة ونادي النصر.

وتم خلال الاجتماع استعراض الترتيبات اللوجيستية للفريقين، والأمور الفنية، والتنظيمية، والإعلامية. وتقرر أن يقام التدريب الرسمي للفريقين على استاد المباراة مساء الخميس 21 يناير الجاري ولمدة ساعة كاملة لكل فريق، حيث تبدأ الحصة التدريبية لفريق شباب الأهلي في الخامسة مساء، يليها تدريب فريق الشارقة في السادسة والربع مساءً، واتفق الفريقان على أن يكون التدريب مغلقا باستثناء أول ربع ساعة المخصصة لوسائل الإعلام.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

هكذا تبدو