وفد نادي الذيد الرياضي ولاعبوه في ضيافة بيت الحكمة

التاريخ : 2021-01-21 (09:17 AM)   ،   المشاهدات : 902   ،   التعليقات : 0

الشارقة
وفد نادي الذيد الرياضي ولاعبوه في ضيافة بيت الحكمة

حل وفد نادي الذيد الثقافي الرياضي ولاعبوه في ضيافة «بيت الحكمة» والذي يعد من أبرز وأحدث المشروعات الثقافية المبتكرة في مدينة الشارقة في إطار خطة النادي لاطلاع منتسبيه ولاعبيه على التطور الثقافي تعزيز لأهداف النادي في الارتقاء بالثقافة الرياضية لدى اللاعبين .

وجاءت الزيارة التي نفذت مساء أمس للاطلاع على محتويات بيت الحكمة والذي يجسد أحدث نموذج لمكتبات المستقبل في العالم.

و تضمنت الزيارة جولة تعريفة في أروقة المركز والإطلاع على أحدث الكتب والتجول في أرجاء المبنى والإطلاع على  المكتبة الضخمة التي يحتضنها «بيت الحكمة» والتي تضم آلاف الكتب  في مختلف الحقول الثقافية والأدبية والمعرفية .

كما تعرف الوفد على محطة الخدمة الذاتية «اسبريسو الكتب»، التي تمتاز بقدرتها وسرعتها العالية على طباعة الكتب بفترة قياسية وشلمت الزيارة «مخبر الجزري» وما يحتويه المخبر من تقنيات متطورة في الطباعة وتعرفوا على ابرز أدوات الابتكار والتقنيات المتطورة.

كما شهدت الزيارة محاضرة قدمها عمرو محمود من نادي الذيد حول عن النظم المحاسبية وأثرها في التخطيط ضمن سلسلة المحاضرات التي تنظمها  لجنة التنمية الثقافية والمجتمعية بنادي الذيد الثقافي الرياضيضمن مبادرة( معك نتطور ونبدع ) وفي الختام قام الدكتور حمود خلف سالم العنزي المدير التنفيذي بتكريم المحاضر و السيد علي الشامري مدير علاقات حكومية في بيت الحكمة.

وفي هذا الاطار أشار سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي إلى تعاون النادي مع بيت الحكمة وتنفيذ تلك الزيارة التي استفاد منها اللاعبون وموظفو النادي والاداريين والمدربون بهدف إطلاعهم على تميز إمارة الشارقة في النواحي الثقافية .

وأكد ابن هويدن أن الزيارة عكست اهتمام حضرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بالنواحي الثقافية وبناء المؤسسات التي تعني بالقراءة والابداع مشيرا إلى استفادة الوفد من هذا الصرح الحديث الذي يعد معلما من معالم إمارة الشارقة وفكرة ثقافية إبداعية تشرف عليه سمو الشيخه بدور بنت سلطان القاسمي وأشار إلى أن نادي الذيد سيواصل زياراته للمؤسسات الثقافية .

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

إنجازات جديدة ومستمرة لمنصة شيرإت رغم التحديات التي فرضتها 2020 على بيئة الأعمال حول العالم