بن دلموك يحصد ثالث بطاقات التأهل للمربع الذهبي في بطولة فزاع لليوله

التاريخ : 2021-01-23 (06:19 PM)   ،   المشاهدات : 661   ،   التعليقات : 0

بن دلموك يحصد ثالث بطاقات التأهل للمربع الذهبي في بطولة فزاع لليوله

حصد محمد عبدالله بن دلموك بطاقة التأهل الثالثة للمربع الذهبي ضمن الحلقة الثامنة من النسخة الـ21 لبطولة فزاع لليوله والنسخة الـ16 من برنامج الميدان، الذي تزداد درجة الترقب فيه مع تقدمه في الأدوار النهائية والحماس الجماهيري في ظل التعديلات التطويرية على نظام المسابقات التراثية التي جعلت الميدان مختلفاً هذا الموسم.

وفاز محمد عبدالله بن دلموك ببطاقة التأهل بعدما حقق 70 نقطة، ليقصي جمعة عبيد آل علي "حامل اللقب" للموسم الماضي، الذي حقق 30 نقطة، حيث كسب بن دلموك 10 نقاط في إلقاء القصيدة و20 في الرماية و20 في القدرة و20 في ركض الهجن، فيما كسب آل علي 30 نقطة في اليوله.. وينضم محمد عبدالله بن دلموك في الدور نصف النهائي إلى كل من حميد الرزي الشامسي ومحمد سالم بن دغاش العامري.

وتنافس في المجموعة الثامنة للدور الثاني على خشبة مسرح الميدان: عبيد النعيمي ومكتوم الشامسي.. وحقق مكتوم الشامسي الـ 10 نقاط الخاصة بإلقاء القصيدة من قبل الشاعر محمد بن حماد الكعبي الذي يقوم بتحكيم هذه المسابقة، حيث يتنافس المشاركان بقصيدة من شعر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي – رعاه الله-، وهي قصيدة "أنتِ مثل ما أنتِ".

وتفوق مكتوم الشامسي في منافسة الرماية أيضا وحصد الـ 20 نقطة، ليرفع رصيده إلى 30 نقطة في الحلقة، بعدما تفوق على عبيد النعيمي بإسقاط الصحون خلال زمن أسرع.

وقدم عبيد النعيمي أداءً مميزاً ونجح بالثبات في اليوله الأرضية من خلال الحركة المتناسقة ومن ثم محاولات الفر التي لم يكتب له الوصول إلى خط ليزر جرس الـ 20 متر، ليمنحه الحكم راشد الخاصوني العلامة 48، كما أبدع مكتوم الشامسي بأدائه الأنيق في اليوله الأرضية مع محاولات الفر الثابتة لينال العلامة 49.

وسيتنافس المشاركان في مسابقتي الخيل والهجن خلال الأسبوع الجاري، على أن يتم الكشف عن هوية المتأهلين في الحلقة المقبلة عقب عملية التصويت الجماهيري أيضاً من خلال تطبيق "الميدان" عبر الهواتف الذكية.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

محمد بن راشد يشيد ببطولة موظف في مترو دبي