دار ميزون مارجيلا الفرنسية للأزياء الفاخرة وريبوك تطلقان حذاءً فريداً

التاريخ : 2021-01-24 (09:22 PM)   ،   المشاهدات : 722   ،   التعليقات : 0

دبي
دار ميزون مارجيلا الفرنسية للأزياء الفاخرة وريبوك تطلقان حذاءً فريداً

كجانب من تعاونهما المستمر، أعلنت دار ميزون مارجيلا الفرنسية للأزياء الفاخرة وعلامة ريبوك العالمية عن إطلاق الحذاء الرياضي الجديد (Classic Leather Tabi in bianchetto)، وهو حذاء رياضي مميز بتصميمه سوف يتم طرحه في الأسواق في تاريخ 30 يناير 2021. 

هذا وتم تصميم هذا الحذاء الرياضي الفاخر بالاعتماد على المعايير التي طورها مدير التصميم الإبداعي جون غاليانو، ليعبّر عن خصائص دار ميزون مارجيلا من خلال إظهار أحد أكثر التصاميم شهرة للعلامة التجارية الرائدة في ابتكار الملابس الرياضية، ويمثل هذا الفصل الجديد من التعاون بين العلامتين الذي تم لأول مرة في أوائل عام 2020، الأسلوب الجديد الذي يجمع أهم معايير التصميم لدى دار ميزون مارجيلا وريبوك حتى الآن، والذي تجسد من خلال توحيد الابتكار وروح الحنين إلى الماضي، حيث تلتقي الأناقة والفاعليّة في تصميم معاصر ذو جاذبية دائمة.

ويجمع الحذاء الجديد ((Classic Leather Tabi in bianchettoبين تصميمين مميزين في حذاء واحد كانت دار ميزون مارجيلا قد أطلقتهما في عام 1988، فهو يمثل فلسفة التصميم التفككي Tabi التي تشتهر بها العلامة، ويتميز هذا التصميم بكونه يمنح أصبع الإبهام الاستقلالية في جنب والأصابع المتبقية في جانب آخر، ويحمل الحذاء البصمة الخاصة التي تعكس سماته المتفردة بين الواقع والخيال. 

يعتبر حذاء الجري الكلاسيكي Classic Leather منذ عام 1983 عنصرًا أساسيًا في خزانة الأحذية اليومية ولا يزال أحد أكثر أحذية ريبوك شهرة وتميزًا. ولكن بعد التعاون ريبوك مع دار ميزون مارجيلا تم إعادة هيكلة التصميم الكلاسيكي بالكامل ليتماشى مع تصميم الحذاء ذو المقدمة التي تفصل أصبع الإبهام عن بقية الأصابع. تم تصنيع هذا التصميم من جلد النابا مع نعل أيفا. وهو مصنوع من قاعدة جلدية سوداء مطلية يدويا بطبقة بيضاء حسب تقنية(Bianchetto) المميزة والخاصة بدار ميزون مارجيلا. 

يبلغ سعر الحذاء 1599 درهم إماراتي وسوف يتم إطلاقه حصريا من خلال سحب على حساب إنستغرام.

| بواسطة: Osama Tinbakji

إضافة تعليق

الخبر التالي

1141 فعالية رياضية ومجتمعية بالشارقة في عام 2020