بالتخصص.. مانشستر يونايتد يطيح بليفربول من كأس إنجلترا

التاريخ : 2021-01-24 (11:32 PM)   ،   المشاهدات : 578   ،   التعليقات : 0

بالتخصص.. مانشستر يونايتد يطيح بليفربول من كأس إنجلترا

حسم مانشستر يونايتد كلاسيكو الكرة الإنجليزية لصالحه، وحجز بطاقة الصعود لدور الـ16 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب فوزه المثير 3-2 على ضيفه ليفربول اليوم الأحد في الدور الرابع للمسابقة.

حفلت المباراة بالإثارة والندية على مدار شوطيها، حيث ظلت نتيجتها معلقة حتى اللحظات الأخيرة، ليحسمها يونايتد لمصلحته ويطيح بليفربول من البطولة مبكراً.

بادر ليفربول بالتسجيل عبر نجمه محمد صلاح في الدقيقة الـ18، ليحرز النجم الدولي المصري هدفه الأول في يونايتد داخل معقله (ملعب أولد ترافورد).

لم تدم فرحة ليفربول كثيراً بهدف التقدم، بعدما رد يونايتد بهدف التعادل عن طريق ماسون غرينوود في الدقيقة الـ26، قبل أن يضيف ماركوس راشفورد الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ48.

واصل صلاح تألقه بعدما أحرز الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة الـ58، غير أن البديل البرتغالي برونو فيرنانديز أحرز هدف الصعود لمانشستر يونايتد في الدقيقة الـ78.

تأتي تلك الخسارة، لتزيد من جراح ليفربول، الذي يعاني في الفترة الأخيرة من نتائجه المخيبة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ما تسبب في تراجعه بجدول الترتيب وابتعاده عن صراع المنافسة على لقب البطولة التي توج بها في الموسم الماضي.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة يهنأ حاكم الشارقة بمناسبة مرور 49 عاما على تولي سموه مقاليد الحكم في الامارة