اختبار صعب للنصر حامل اللقب في الفجيرة وكلباء يواجه بني ياس

التاريخ : 2021-01-25 (11:49 AM)   ،   المشاهدات : 548   ،   التعليقات : 0

اختبار صعب للنصر حامل اللقب في الفجيرة وكلباء يواجه بني ياس

تحسم اليوم هوية أول متأهلين إلى المربع الذهبي لمسابقة كأس الخليج العربي مع إقامة مباراتي من إياب الدور ربع النهائي، حيث يلتقي الفجيرة مع ضيفه النصر، بينما يحل بني ياس ضيفاً على اتحاد كلباء.

يتحول فريق النصر حامل اللقب إلى الفجيرة ليحل ضيفاً على صاحب الأرض في مباراة يتطلع من خلالها «العميد» إلى ضمان تحقيق الفوز أو تحقيق التعادل بأكثر من هدف من أجل ضمان العبور إلى الدور نصف النهائي، بعدما انتهى لقاء الذهاب بالتعادل 1-1.  

وبات لقب المسابقة هدفاً بالنسبة إلى «العميد» الذي يريد تلميع الصورة بعد تراجع النتائج في الجولات الأخيرة من الدوري.

ويعول النصر على قدرات الهداف سيباستيان تيجالي، وتبقى مشاركة اللاعب الأوزبكي الجديد شاريبوف محل شك وتساؤل، خاصة مع إمكانية الاستغناء عن اللاعب الذي انضم إلى الفريق قبل أيام.

ويتوجب على الفريق الأزرق «الحذر من خطورة الفجيرة الذي يخوض المباراة بآمال كبيرة في صنع مفاجأة وحجز مقعد في المربع الذهبي على حساب حامل اللقب، من خلال الرهان على قدرات التونسي فراس بالعربي والهداف صامويل».

 

اتحاد كلباء وبني ياس

وسيكون ملعب اتحاد كلباء مسرحاً للقاء مثير، حين يستقبل صاحب الأرض اتحاد كلباء ضيفه بني ياس في موقعة مثيرة من أجل انتزاع بطاقة الترشح إلى المربع الذهبي، بعد التعادل بينهما ذهاباً 1-1.

ويراهن الفريقان على التأهل إلى المربع الذهبي، حيث سيعول المضيف على عامل الأرض، ونتائجه الإيجابية أمام السماوي، حيث فاز عليه في ذهاب الدوري بهدفين، وتعادلا في ذهاب كاس الخليج العربي مما سيجعل الموقعة الثالثة بينهما حاسمة من أجل ضمان التأهل.

ويغيب عن صفوف الفريق المضيف التشيلي فيرنانديز الذي فسخ تعاقده مع النادي ووقع عقد اتفاق مع باشاك شهير التركي، بينما سيبقى الرهان قائما على عاتق الهداف التوغولي مالابا ومعه البرازيلي وندرسون والسويسري مارياني.

أما الضيف فلن يرضى بتعثر ووداع مبكر من المسابقة، خاصة مع حالة التوهج التي يعيشها في دوري الخليج العربي حيث أصبح أحد المنافسين الكبار على لقب المسابقة، بفضل القوة والفاعلية التي تمتاز بها تشكيلته مع تواجد الهداف جواو بيدرو والسهم سهيل النوبي، بينما يتولى الثنائي الأرجنتيني سواريز وخمينيز ومعهما فواز عوانة ضبط الإيقاع وفرض السيطرة على منطقة العمليات.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

سلطان.. 49 عاماً تنمية وثقافة وأبوة