الأخبار » أخبار عجمان » بلدية عجمان تفتتح الجسور الرابطة بين شارع الشيخ خليفة وشارع الشيخ راشد بن حميد

بلدية عجمان تفتتح الجسور الرابطة بين شارع الشيخ خليفة وشارع الشيخ راشد بن حميد

  ،   المصدر : عجمان / دائرة البلدية والتخطيط عجمان   ،   التاريخ : 2021-01-26   ،   المشاهدات : 366   ،   التعليقات : 0


افتتحت دائرة البلدية الجسور الرابطة بين شارع الشيخ خليفة وشارع الشيخ راشد بن حميد لتسهيل وصول القادمين من منطقة الكورنيش لشارع الشيخ خليفة والذي يعد أحد أهم الشوارع الرئيسية في الامارة والذي يشهد حركة مركبات متواصلة على مدار الساعة.

وأكد سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان خلال تفقده للمشروع المنجز أن دائرة البلدية تسعى لإنجاز المشاريع الحيوية والتي يلمس أثرها سكان الإمارة وزوارها وتسير خططها لإيجاد بنية عصرية توفر كافة مقومات العيش الرغيد، موضحاً أن مشروع الجسور المقامة أسهم في توفير الوقت للمتجهين من شارع الشيخ خليفة باتجاه الكورنيش. 

وأوضح سموه أن الدائرة نفذت مشروع تطوير شارع عبد الله بن عبود ليصبح بثلاثة مسارات للقادمين من شارع الشيخ خليفة ومسارين للقادمين من شارع الشيخ راشد بن حميد مما أسهم في انسيابية الحركة المرورية وتخفيف الضغط على الشوارع الحيوية.

وتابع سموه أن مشاريع تطوير الطرق والبنية التحتية تحظى بدعم دائم من الحكومة الرشيدة والتي لا تدخر جهداً يذكر لتوفير جميع أنواع التسهيلات لإنجاز المشاريع والتي تلقي بظلالها الإيجابية على كافة نواحي الحياة

من جهته قدم المهندس عبدالله مصطفي المرزوقي مدير إدارة الطرق والبنية التحتية بالدائرة شرحاً مفصلاً عن المشروع لسمو الشيخ راشد بن حميد، ولسعادة عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة، والدكتور المهندس محمد أحمد بن عمير المدير التنفيذي لقطاع تطوير البنية التحتية خلال جولتهم الميدانية، متحدثاً عن مراحل العمل بالمشروع وأهدافه والجهود التي بذلت لإتمامه في وقت قياسي.

وبين المرزوقي أن المشروع وفر شبكة تصريف مياه أمطار وشبكة انارة في شارع عبدالله بن عبود، كما وطورت الدائرة تقاطع الإشارة المرورية من خلال زيادة عدد المسارات الى أربعة مسارات باتجاه مركز المدينة وباتجاه امارة الشارقة.

وثمن المرزوقي جهود الكوادر البشرية والتي واصلت ساعات العمل لإنجاز المشروع وفقاً لأعلى المعايير العالمية المتبعة في اقامة الجسور، موضحاً أن الدائرة تسير وفق خطة طموحة لأحداث التحسين المنشود في كافة مناطق الامارة.

إضافة تعليق

الخبر التالي

رسمياً.. الوحدة يجدد عقد إسماعيل مطر