الأخبار » أخبار عجمان » شرطة عجمان تكرم منطقة عجمان الطبية لجهودهم في إنجاح دورة المستجدين

شرطة عجمان تكرم منطقة عجمان الطبية لجهودهم في إنجاح دورة المستجدين

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان   ،   التاريخ : 2021-01-28   ،   المشاهدات : 382   ،   التعليقات : 0


كرم العقيد الشيخ عبد الله بن سعيد النعيمي مدير مركز التدريب في القيادة العامة لشرطة عجمان منطقة عجمان الطبية تقديراً لجهودهم وتعاونهم المتميز في إنجاح دورة الإعداد الأساسي للمستجدين الثامنة، والتي تهدف لتدريب المنتسبين الجدد للشرطة وتأهيلهم للارتقاء في مجال العمل، بحضور النقيب د. عبد الله عوض عبد الحبيب منسق الدورة، ومنتسبي دورة المستجدين الثامنة.

وسلم مدير مركز التدريب درع وشهادات التكريم للدكتورة فاطمة إبراهيم المرزوقي مدير مركز الرعاية الصحية الأولية في إمارة عجمان، ود. عهود محمد احمد المدير الفني في مركز مشيرف الصحي وعدد من الأطباء والطاقم الطبي في المركز، مشيداً بجهودهم وتعاونهم مع شرطة عجمان في دعم وإنجاح الدورة من خلال إجراء فحوصات قبول الانتساب للدورة، والفحوصات الدورية وفحص كورونا، مشيراً إلى أن القيادة تحرص دائماً على تكريم المتعاونين، تحفيزاً لبذل المزيد والعطاء لتقديم أفضل الخدمات للمجتمـع.

من جانبهم تقدم المكرَّمون بجزيل الشكر والتقدير لشرطة عجمان، مؤكدين أن ما قاموا به هو واجب وطني وأخلاقي تجاه من يفني وقته وجهده لتوفير الأمن والأمان لأفراد المجتمع، متمنين لشرطة عجمان وقائدها دوام التوفيق والسداد والتميز

إضافة تعليق

الخبر التالي

مجلس ضاحية الخالدية يدعو المسنين وأهاليهم للتواصل مع الدائرة الخدمات الاجتماعي لتلقي اللقاح المنزلي  كوفيد-19