مزارع العين تعلن أسماء الفائزين في "مسابقة حلب الأبقار"

التاريخ : 2021-01-28 (12:48 PM)   ،   المشاهدات : 720   ،   التعليقات : 0

العين
مزارع العين تعلن أسماء الفائزين في "مسابقة حلب الأبقار"

أعلنت مزارع العين التي تُعدّ أوّل وأكبر علامة تجارية محلية متكاملة لمنتجات الألبان في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن أسماء الفائزين في "مسابقة حلب الأبقار"، الأولى من نوعها في الدولة الخاصة بالمزارعين المحليين من منتجي الألبان والتي استمرت لمدة سبعة أيام. وتجدر الإشارة إلى أن المسابقة قد شهدت مشاركة ممثلين من كافة المزارع المحلية وقطاعات إنتاج الألبان للتنافس في تحدي إنتاح أكبر كمية حليب ممكنة من كل بقرة بمفردها. وقد كان الفائز في المسابقة شركة الروابي للألبان ، الذي حصد لقب المسابقة وحصل على جائزة نقدية بمبلغ 20 ألف درهم. وجاء مرموم للألبان في المركز الثاني وتسلم جائزة نقدية قدرها 19 ألف درهم، تلاه في المركز الثالث مزارع العين ونال جائزة نقدية بمبلغ 18 ألف درهم. كما تم الإعلان عن 7 فائزين إضافيين وهم: الروابي للألبان ، زاخر للألبان ، مزارع العين ، الظاهرة للألبان ، مزارع الألبان الإماراتية الذين حصدوا جميعًا لقب مسابقة حلب الأبقار الأولى من نوعها في المنطقة. وشملت المزارع الأخرى المشاركة MTKMN ومراعي العين و هيلي.
 
وباعتبارها من الداعمين والمؤازرين النشطين لمزارع إنتاج الألبان المحلية، قامت مزارع العين بتأسيس وإطلاق هذا الحدث ليكون بمثابة منصة مواتية للجمع بين المزارعين المحليين ومنتجي الألبان على نطاق أوسع، والذين يلعبون دورًا رئيسيًا في تلبية احتياجات سكان دولة الإمارات العربية المتحدة من المنتجات الغذائية الطازجة والصحية، وتشكل جهودهم المشتركة عاملاً رئيسياً في تحقيق الأمن الغذائي للدولة. كما يعكس الحدث التزام مزارع العين الراسخ بالعناية بالحيوان، ويؤكد على المعايير الاستثنائية للرفق بالحيوان المطبقة من قبل كل مشارك طيلة فترة المسابقة، وانطلاقاً من ذلك، تم وضع الأبقار في مزارع العين تحت إشراف فرق من البيطريين والمتخصصين في شؤون تربية بالأبقار، وبالطبع تمت تلبية كافة احتياجات الأبقار من حيث العلف والماء وأوقات الحلب وغير ذلك على مدار الساعة في مباني مزارع العين.
 
وقد خضعت عملية تحكيم الكميات المشاركة في المنافسة لإشراف وتوجيه مباشر من قبل الدكتورة/ رولا شعبان ، أول طبيبة بيطرية إماراتية والمستشارة في الجمعية البيطرية العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبدعم من طبيبتين بيطريتين إماراتيتين أخريين. وكانت هذه أول هيئة تحكيم تضم عنصراً نسائياً بالكامل يتم تسجيلها في الشرق الأوسط.
 
وتحدث الرئيس التنفيذي لمزارع العين، ويليام فان والت ميجر، قائلاً، "لقد كان هذا الحدث بمثابة فرصة حقيقية اتاحت لنا استكشاف والتعرف على مستوى وحجم الإنتاج الغذائي المحلي الذي أظهر مدى تميز وسلامة وكفاءة المجتمع الزراعي المحلي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبصفتها المنظم لهذه المسابقة، وهو محط فخر كبير لها، فإن مزارع العين تؤكد مجدداً التزامها بمواصلة التعاون عن كثب مع الهيئات المحلية والزملاء المعنيين في القطاع الزراعي لتقديم المعلومات والفرص الجديدة التي من شأنها دعم وتلبية احتياجات مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة.
 
وأشارت الدكتورة/ رولا شعبان بالقول، "من دواعي سروري البالغ أن أهنئ الفائزين في المسابقة، وأود التأكيد بأن جميع المشاركين من مزارعنا المحلية قد حققوا أداءً ملفتاً تخطى توقعاتنا، وبالتالي، فإنهم يستحقون هذا التكريم عن جدارة من خلال فوزهم في مسابقة حلب الأبقار في مزارع العين. وإنه لفخر لي أن أشارك في هذه المسابقة بصفة عضو في لجنة التحكيم، وبأن أتعاون مع مزارع العين لنساهم معاً في دعم المزارع المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة ".



إضافة تعليق

الخبر التالي

إكسبو الشارقة يحتضن معرض