10 هدايا ذات قيمة استثنائية للعشاق في عيد الحب

التاريخ : 2021-02-07 (01:21 PM)   ،   المشاهدات : 1088   ،   التعليقات : 0

الإمارات
10 هدايا ذات قيمة استثنائية للعشاق في عيد الحب

يعتبر عيد الحب المناسبة الأمثل للاحتفال بالرومانسية والتعبير عن مشاعرك للشخص المميز في حياتك. من منا لم يستغل الفرصة للاحتفال بالحب في حياته؟ ومع اقتراب هذه المناسبة التي تتألق فيها مشاعر الرومانسية والحب، يتحضر خبراء ماكس لمساعدتك في الحصول على هدايا رائعة بميزانية ذات قيمة استثنائية:

1- بريق متكامل لطلة أكثر تألقاً، طقم من ستة أقراط أنيقة (29 درهم) للاستخدام اليومي والمشاركة في المناسبات الرسمية.

2- رداء فخم لجرعة دلال إضافية. يُعد هذا الخيار المزخرف باللون اللافندر الجميل (70 درهم) إضافة رائعة إلى مجموعة ملابس النوم لأي شخص.

3- إطار للصور قابل للطي للأشخاص الرومانسيين (35 درهم) كهدية مثالية للاحتفاظ بالذكريات المفضلة.

4- لحظات من الرومانسية تعززها الجلسات الثنائية لتناول الشاي بأكواب ماكس المتناسقة (29 درهم) كهدية رائعة لعشاق اللحظات الأكثر تميزاً.

5- يبقى العطر الفاخر من أروع هدايا عيد الحب، لكنه عادة ما يكون أغلى ثمناً من عشاء فاخر لشخصين. إلا أن عطر Paris Noir Eau De Parfum للرجال (60 درهم) مناسب تمامًا للذكرى مع ميزانية استثنائية.

6- يمكن للرجل الأنيق الاحتفاظ ببطاقاته المهمة في المكان الذي يحتاج إليها في محفظة مزخرفة ثنائية الطي (25 درهم).

7-هدية مثالية لمن تحب، شمعة معطرة تشع الدفء وتملأ الأجواء برائحة لطيفة. اختر شمعة بعطر الورد المخملي والعود أو خشب العنبر الذهبي أو العنبر الأسود والزنجبيل مقابل 17 درهم.

8- هدية رومانسية من العيدان المعطرة.توفر عيدان الميموزا بعطور رومانسية (19 درهم) رائحة خيالية لمنزلك في أي وقت من الأوقات.

9- هدايا للحب بتصميم القلب، تتميز هذه المجموعة المكونة من ثلاثة أقنعة للوجه، القابلة لإعادة الاستخدام (19 درهم) برسومات رائعة على هيئة قلب، والتي ستكون إضافة مبهجة إلى مجموعة إكسسواراتك المهمة الأخرى.

10- احصل على أجواء رومانسية، وامنح سريرك لمسة من الفخامة تحاكي أسرة الفنادق الفاخرة، مع مجموعة من كيسين للوسائد مقابل 15 درهم.

| بواسطة: Omar Abd Raboo

إضافة تعليق

الخبر التالي

نجم توليوود