افتتاح معرض الكتاب المستعمل لمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية في الجامعة القاسمية

التاريخ : 2021-02-10 (10:24 AM)   ،   المشاهدات : 2614   ،   التعليقات : 0

الشارقة
افتتاح معرض الكتاب المستعمل لمدينة  الشارقة للخدمات الإنسانية في الجامعة القاسمية

افتتح الاستاذ الدكتور عواد الخلف القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية معرض الكتاب المستعمل وذلك بمقر الجامعة في الشارقة صباح أمس بحضور سعادة منى عبد الكريم مدير مدينة الخدمات الإنسانية.

حضر الافتتاح الأستاذ الدكتور محمود الدرابسة القائم بأعمال عميد شؤون الطلبة وعدد من أستاذة الجامعة وكوادر وكوادرها وعدد من الطلبة .

ويعد المعرض أحد أوجه تعاون الجامعة القاسمية مع مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية بهدف خدمة الطلبة وانعكاس ذلك على الأهداف المشتركة وتنمية فرص الاطلاع على مكنونات الثقافة .

ومن شأن المعرض الذي يعد أحد أنشطة مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية السنوية التي تحرص على تنفيذها لإتاحة الكتب المستعملة للقراء بأسعار رمزية من منطلق التشجيع على القراءة والاطلاع .

وتجول الأستاذ الدكتور عواد الخلف مع الحضور في مختلف أرجاء المعرض وذلك في إطار تطبيق الاحترازات وتحقيق التباعد للحفاظ على السلامة العامة وصحة الجميع .

وتفقدوا أجنحته وما به من عناوين وإصدارات تضم آلاف العناوين من  شتىصنوف المعرفة وما به من كتب متنوعةثقافية ومعرفية و مرجعية من شأنها أن تفيد طلبة الجامعة وذلك بعد أن جرى  تخصيص يوم الثلاثاء للطلاب والاربعاء للطالبات .

وأبدى الأستاذ الدكتور عواد الخلف سعادته بافتتاح المعرض نظرا لما يمثله من قيمة ثقافية كبيرة للطلبة بالجامعة للإفادة من معين الكتب المتاحة لاسيما وأن الكتب تتاح بأسعار رمزية ومناسبة لما يحتاجه الطلبة من مراجع ومصادر متنوعة .

وأشار إلى أن الجامعة القاسمية تسعد بهذا التعاون البناء مع مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية في تنظيم هذا المعرض للكتاب المستعمل وتمكين الطلبة من الإفادة من عناوينه الثرية لا سيما أن معظم طلبة الجامعة ينحدرون من دول عديدة منها دول غير عربية وسيشكل المعرض مساحة للقراءة واقتناء المصادر والمراجع العربية وخاصة أن الطلبة يدرسون في الجامعة  القاسمية من تخصصات إنسانية مختلفة تتطلب مراجع  شتى في إطار اختصاصاتهم.

ودعا الخلف الطلبة إلى التردد على المعرض والإفادة من الكتب المتاحة واقتناء أكبر عدد منها لاسيما ما يتصل بالنواحي التعليمية و البحثية والمعرفية  والتي تفيد الطالب في ثقافته وبحوثه العلمية.

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

حديقة الحيوانات بالعين تكثف الإجراءات الإحترازية بتقليل ساعات العمل