مؤسسة جمعة الماجد تعلن عن وصول "جينيسيس G80" الجديدة كليًا بمواصفاتها الأنيقة والقوية

التاريخ : 2021-02-10 (03:39 PM)   ،   المشاهدات : 693   ،   التعليقات : 0

مؤسسة  جمعة الماجد تعلن عن وصول "جينيسيس  G80" الجديدة كليًا بمواصفاتها الأنيقة والقوية

أعلنت مؤسسة جمعة الماجد، الوكيل الحصري لسيارات جينيسيس في الإمارات العربية المتحدة، عن وصول سيارتها السيدان الجديدة الفاخرة من الحجم المتوسط G80 التي تمتاز بمواصفات أمان متقدمة للغاية، إضافة إلى مجموعة من الميزات الجديدة الأخرى. ويجمع الطراز الجديد كليًا بين التصميمات الخارجية الجريئة والتقنيات المتطورة في عالم السيارات، حيث خضعت لعملية إعادة تصميم بالكامل لتناسب تمامًا الحياة اليومية لمستخدميها.

وبفضل التصميمات الخارجية الأنيقة والديناميكية، والمساحات الداخلية الفسيحة، والاعتماد على أحدث ما توصلت إليه هندسة السيارات، تبدو "G80" متفوقة على نظيراتها من هذه الفئة، يضاف إلى ذلك كله جرأة تصميم العجلات والمصابيح الأمامية الرباعية التي توظف أعلى تقنيات الإضاءة والمصابيح الخلفية بتصميمها الرائع.

ويمكن لخصائص الأمان الذكية في هذه السيارة التعامل بفعالية مع جميع علامات الخطر، وذلك من خلال نظام مساعدة السائق لتجنب الاصطدامات الأمامية، عن طريق الكشف الفعال عن المركبات القادمة أو الأمامية في المسار المجاور، كما يساعد النظام ذاته في الكشف عن المشاة على مسافة قريبة. وتشمل ميزات الأمان الأخرى في هذا الطراز أيضًا المنصة الجديدة المعززة ونظام التعليق والوسائد الهوائية.

وزودت "جينيسيس" الجديدة أيضًا بميزات تضمن تقديم تطور مذهل في القيادة الذاتية، ومنها نظام التنبيه الأمامي، ونظام مراقبة البقعة العمياء (BVM)، إلى جانب نظام شاشة الرؤية المحيطة (SVM)، ونظام المساعدة على تجنب الاصطدام عند المرور الخلفي (RCCA)، وآخر يساعد على تجنب الاصطدام عند الركن العكسي (PCA).

وبدءًا من طريقة فتح الأبواب وحتى الاستيعاب السلس لمقاعدها، تقدم جينيسيس تعريفًا جديدًا لمعنى الراحة، ومنها: المقعد الكهربائي القابل للتعديل للسائق ERGO motion، والنظام الصوتي متعدد اللغات (Quantum Logic Surround)، وشاشات الوسائط المتعددة للمقاعد الخلفية، والمقاعد الكهربائية الخلفية المزودة بخاصية التهوية/ التسخين، ما يجعل من كل رحلة قيادة على متن هذه السيارة تجربة خالدة في الأذهان.

وتوظف " G80" الجديدة نوعين من محركات التوربو يعملان بالبنزين، حيث يكون الأول بسعة 2.5 لتر، والثاني بسعة 3.5 لتر، فضلاً عن تقنية المكابح المتقدمة التي تضمن قيادة مرنة وديناميكية. 

وإذا كنت تبحث عن هذا النوع من السيارات، يمكنك التوجه إلى صالة عرض جمعة الماجد، أو الاتصال على الرقم 800- GENESIS (8004363747)للحصول على المزيد من التفاصيل.

 

 

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة يدعم حملة