الأخبار » أخبار الإمارات » 20 درهماً رسوم التنقل بالعبارات البحرية لـ4 وجهات في أبوظبي

20 درهماً رسوم التنقل بالعبارات البحرية لـ4 وجهات في أبوظبي

  ،   التاريخ : 2021-02-16   ،   المشاهدات : 1119   ،   التعليقات : 0


كشف مركز النقل المتكامل عن تسيير رحلات سياحية منتظمة باستخدام العبارات من وإلى جزر دلما، جبل الظنة، العالية والسعديات في إمارة أبوظبي، لا تتجاوز قيمة التذكرة الواحدة على متنها للشخص البالغ 20 درهماً، ومجاناً لمن هم دون الـ12 عاماً، كما يمكن للمتنقلين اصطحاب مركباتهم لقاء 100 درهم لكل سيارة.

وحددت 4 شروط ملزمة للحمولة المسموح بها على متن العبارات البحرية، أهمها عدم اصطحاب أي أمتعة ليست خاصة بالراكب، منع أي بضائع تجارية، لا يسمح بأي مركبات تزيد حمولتها عن 2 طن كما لا يتم قبول اصطحاب الحيوانات ما لم تكن داخل أقفاص ملائمة ومحكمة الإقفال دون إخراجها إلا بعد مغارة العبارة.

ويوفر المركز رحلة واحدة يوم الجمعة ذهاباً من جزيرة دلما إلى ميناء جبل الظنة تمام السابعة صباحاً، ورحلة واحدة من ميناء جبل الظنة إلى جزيرة دلما الساعة 4 مساءً، فيم تتواصل رحلتان يومياً من السبت إلى الخميس ذهاباً وإياباً.

 



وتنطلق 4 رحلات يومياً من السبت إلى الخميس، بين جزيرة العالية ومرسى السعديات و3 رحلات يوم الخميس و4 رحلات كل جمعة.

ويعفى أصحاب الهمم ومرافقوهم وكبار السن من رسوم استخدام عبارات مركز النقل المتكامل إلى جانب سيارات الإسعاف ومن بداخلها سواء كان من أفراد الطاقم الطبي أو المريض أو أحد المرافقين له.

وكان المركز أعلن في بداية الجائحة عن توقف رحلات النقل البحري من وإلى جزيرة دلما في إطار الجهود الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، وبعد إعادة تفعيلها تشهد عمليات تعقيم يومية وبشكل متكرر بمنظفات خاصة تضمن تطهير الوسائل ونظافتها وسلامتها، بما يحافظ على صحة مستخدميها.

إضافة تعليق

الخبر التالي

بوسايدون الألمانية تُجري تعديلات قوية على سيارة مرسيدس AMG S 63