الأخبار » أخبار السياحة » جزيرة ياس من أولى وجهات العطلات المحصنة بالكامل ضد "كورونا" على مستوى العالم

جزيرة ياس من أولى وجهات العطلات المحصنة بالكامل ضد "كورونا" على مستوى العالم

  ،   التاريخ : 2021-02-17   ،   المشاهدات : 760   ،   التعليقات : 0


أكدت جزيرة ياس حصول 88% من موظفيها العاملين في مختلف المعالم السياحية والفنادق على لقاح كوفيد - 19، في إطار سعيها إلى أن تكون من بين أولى وجهات العطلات المحصنة بالكامل ضد الفيروس على مستوى دولة الإمارات والعالم.

وأوضحت الجزيرة أن 7574 من موظفيها تلقوا اللقاح بالفعل، وذلك في إطار جهودها الداعمة لبرنامج التطعيم الوطني في أبوظبي والتزامها بالحفاظ على صحة وسلامة موظفيها وزوارها، إلى جانب المساهمة في تعزيز جهود السلامة ورفع مستويات الثقة بالإمارة.

وقال محمد عبد الله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة "ميرال".. إن صحة وسلامة زوارنا والموظفين لدينا هي أولوية قصوى نحرص على تحقيقها، وذلك في إطار مساعينا الرامية إلى ترسيخ مكانة جزيرة ياس كوجهة عالمية رائدة في قطاع الترفيه والاستجمام والأعمال. ويأتي التزامنا ببرنامج التطعيم في دولة الإمارات في إطار خطة مدروسة لعودة استقبال الزوار في جزيرة ياس بأمان، ونحن على ثقة بأن الجزيرة ستكون قريباً واحدة من أولى الوجهات عالمياً، إن لم تكن الأولى على الإطلاق، التي حصل جميع موظفيها على اللقاح في دولة الإمارات والعالم، إذ نثمن جهود القيادة الرشيدة التي عملت على إتاحة إمكانية الوصول إلى اللقاح للجميع، مما يساعدنا على المحافظة على مجتمعنا آمنا ومحميا".

وطبقت جزيرة ياس العديد من إجراءات الصحة والسلامة أبرزها منصة #معاً_في_ياس، التي تتضمن توجيهات شاملة وواضحة حول تدابير السلامة المتبعة في الجزيرة، وهي محطة تجمع التجارب المليئة بالمرح بمسؤولية وأمان التي تحتضنها الجزيرة.

إضافة تعليق

الخبر التالي

مبادرة مجلس الشارقة للتعليم تستقطب 5893 مشاركاً في ورش تعليمية