الأخبار » أخبار السياحة » «إعمار للضيافة» تفتتح فيدا الشاطئ في أم القيوين

«إعمار للضيافة» تفتتح فيدا الشاطئ في أم القيوين

  ،   التاريخ : 2021-02-18   ،   المشاهدات : 843   ،   التعليقات : 0


تفتخر مجموعة إعمار للضيافة بالإعلان عن افتتاح أول منتجع لها تحت مظلّة العلامة التجارية «فيدا للفنادق والمنتجعات»، في إمارة أم القيوين، حيث يقع منتجع فيدا الشاطئ أم القيوين مباشرة على شاطئ البحر.

وتطل أجنحة وغرف منتجع فيدا الشاطئ أم القيوين البالغ عددها 135، على مناظر خلابة للبحر، وتوفر أصواتاً ساحرة للأمواج المتقلبة، ويوفر المنتجع 8 شاليهات تقع جميعها مباشرة على الشاطئ، ويضم كل واحد منها غرفتي نوم، مع غرفة معيشة فسيحة ومنطقة خارجية خاصة. إنها حقاً تجربة العمر للهروب من صخب المدينة.

ويمكن للراغبين في الاسترخاء الاستمتاع بالمنتجع الصحي والعلاجي الذي ستنعم فيه بتجديد نشاطك وحيويتك طوال فترة الإقامة. تمتّع بأشعة الشمس المشرقة في المسبح اللامتناهي، أو بجانب الشاطئ، قبل التلذّذ بالمشروبات المُنعشة غير المحدودة في المسبح ذي الموقع المثالي. ويمكن للمهتمين بممارسة التمارين الرياضية الاستفادة من خدمات مركز اللياقة البدنية، أو ملعب التنس، أو حتى أنشطة الرياضات المائية المختلفة، لقضاء عطلة مثالية مملوءة بالإثارة والتحدّي. ويوفر المنتجع الواسع مرافق رائعة مناسبة للعائلات، بما في ذلك ناد للأطفال، مع ملعب خارجي، ومسبح مُخصص للأطفال، فضلاً عن الرياضات المائية المناسبة لأعمارهم على الشاطئ.

إضافة تعليق

الخبر التالي

افتتاح هيلتون جزيرة ياس أحدث منتجعات أبوظبي