تعاونية الشارقة تواكب النمو الاقتصادي المتسارع بالإمارة

التاريخ : 2021-02-18 (07:52 PM)   ،   المشاهدات : 381   ،   التعليقات : 0

الشارقة
تعاونية الشارقة تواكب النمو الاقتصادي المتسارع بالإمارة

أكد ماجد الجنيد الرئيس التنفيذي لتعاونية الشارقة أن التعاونية تعمل على مواكبة النمو الاقتصادي المتسارع بالإمارة وفق خطط استراتيجية مستقبلية نحو بناء منظومة اقتصادية كبرى في قطاع التجزئة لتكون لها الريادة في السوق المحلي كأكبر التعاونيات وأقدمها في الدولة في تقديم الخدمة التعاونية على مدار 43 عاماً.

جاء ذلك خلال افتتاح الفرع الـ 39 للتعاونية بمنطقة الزبير في إمارة الشارقة بتكلفة تصل إلى أكثر من 35 مليون درهم وذلك استكمالا لإنجازاتها المستمرة في الإمارة.

وتوجه ماجد الجنيد بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على دعمه الدائم وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة على متابعته الدائمة.

وقال إن إنشاء فرع الزبير يأتي تنفيذاً لتوجيهات مجلس إدارة الجمعية بإنشاء فرع يخدم أهالي منطقة الزبير والمناطق التي تجاورها ويوفر فرص عمل للمواطنين والمواطنات و استكمالاً للخطة الاستراتيجية التي وضعتها التعاونية والمتمثلة بالانتشار في ربوع إمارة الشارقة كافة وتقديم الخدمة التعاونية لأكبر شريحة من المواطنين والمقيمين على حد سواء.

ووجه الشكر لجميع الدوائر والهيئات والشركات التي ساهمت في إنجاز هذا المشروع و كذلك لجميع الإدارات والأقسام في التعاونية على جهودهم المبذولة في إنجاح افتتاح الزبير واعداً بالعمل المستمر بأفضل المعايير الدولية والخدمية.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

قائد شرطة الشارقة يكرم الفائزين بمسابقتي المستجيب الأول والمهارات الحركية التكتيكية بالمسدس