الأخبار » أخبار عجمان » 100 % نسبة توطين الوظائف في مركز عجمان للاتصال بمصفوت

100 % نسبة توطين الوظائف في مركز عجمان للاتصال بمصفوت

  ،   المصدر : عجمان / مركز عجمان للاتصال   ،   التاريخ : 2021-02-22   ،   المشاهدات : 497   ،   التعليقات : 0


أكد زبير الجنيدي مدير مركز عجمان للاتصال أن المركز تمكن من توطين الوظائف بنسبة 100 في المائة بمقره الرئيسي في مدينة مصفوت وذلك تنفيذا لتوجهات حكومة عجمان.

وقال في تصريح لوكالة أنباء الإمارات / وام / إن المركز يقدم برامج تدريبية للموظفين عن طريق المؤسسات والمعاهد المعتمدة التي تقدم دورات وبرامج خاصة بخدمة العملاء وينفذ أيضا برامج تدريبية داخلية تعتمد علي مؤشرات ومعايير الجودة المختصة في طرق ومعايير الرد على المكالمات والتي تقوم على مستوى الخدمة و مدة المكالمة وسرعة الرد على الطلب عبر متابعته مع الجهة والشركاء الاستراتيجيين التي من خلالها يتم تزويد موظفي المركز بكل المعلومات والتطورات يوما بيوم في كافة المؤسسات الحكومية في إمارة عجمان.

وذكر الجنيدي أن مركز عجمان للاتصال استقبل 132885 مكالمة خلال 2020 بزيادة 44 في المائة عن المكالمات التي تلقاها عام 2019 وتمكن من الإجابة على كافة الأسئلة والشكاوى بفترة تتراوح من يوم إلى يومي عمل وحل الإشكالات من خلال مختلف قنوات التواصل وباللغات "العربية والإنجليزية والأوردو" .

وأضاف أن النجاحات التي حققها المركز منذ انطلاقه في العام 2015 لم تكن لتتحقق لولا التوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان والدعم الكبير من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي .

وأوضح أن قنوات التواصل في المركز تمر عبر الرقم المجاني 80070 والبريد الإلكتروني، ومواقع التواصل الاجتماعي والدردشة الحية وموقع وتطبيق صوت عجمان الذي دشن مؤخرا إضافة إلى مختلف إذاعات البث المباشر في الدولة ، مشيرا إلى أنه يتم العمل حاليا على إضافة قنوات أخرى كالاتصال المرئي والدردشة عن طريق تطبيق الواتس آب .

وحول تأثير انتشار " كوفيد - 19" .. قال الجنيدي إن انتشار فيروس "كوفيد - 19 " لم يكن عائقا أمام زيادة الخدمات التي قدمها المركز للجمهور خلال العام الماضي بل الأرقام زادت بالنسبة المئوية التي ذكرت سابقا في العام الماضي عن العام الذي سبقه .. موضحا أن مركزعجمان للاتصال كان من الجهات الأولى في الإمارة التي تطبق نظام العمل عن بعد بنسبة 100 في المائة.

من جانبه قال محمود الحاج مدير المشاريع والعمليات في مركز عجمان للاتصال الحكومي إن المركز أطلق في الثاني عشر من الشهر الحالي تطبيق صوت عجمان بنسخته الأولى والذي يتيح للمتعاملين فرصة تقديم الملاحظات و البلاغات و طلبات الخدمة دون الحاجة للتواصل مع المركز وبتصميم بسيط سهل إجراءات التسجيل في تقديم المعاملات .

ولفت إلى ربط التطبيق مع نظام الشكاوى والاقتراحات مما يتيح للمتعامل الاطلاع على التغذية الراجعة من الدائرة الحكومية وبشفافية.. مشيرا إلى أن التطبيق يتميز بلوحة تحكم يطلع من خلالها المتعامل على معاملته إن كانت قيد الإجراء أم مغلقة ويتمكن المتعامل من تقديم طلب اعتراض أو إغلاق كما يستطيع أن يرفق مع طلبه أية وثائق أو صور أو فيديوهات بجانب تمكنه من تحديد الموقع الجغرافي للشكوى أو الملاحظة أو البلاغ بشكل دقيق عبر استخدام خرائط جوجل فضلا عن استقبال التنبيهات والإشعارات من المركز إضافة إلى معرفته للوقت المتوقع لإنجاز طلبه .

إضافة تعليق

الخبر التالي

هيئة مكتب المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تعقد اجتماعها وتطلع على خططها في الجلسات العامة والأسئلة البرلمانية خلال الدورة الحالية