الأخبار » فعاليات » تجارب فريدة ومنتجات متنوعة في جناح الكويت والبحرين في القرية العالمية

تجارب فريدة ومنتجات متنوعة في جناح الكويت والبحرين في القرية العالمية

  ،   التاريخ : 2021-02-23   ،   المشاهدات : 488   ،   التعليقات : 0

دبي

تحتفل القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، بالثقافات العالمية، وتحرص على نشر روح السعادة عبر مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية، بالإضافة إلى تعزيز محبة الأوطان. وفي هذا الإطار تحتفل القرية العالمية باليوم الوطني الكويتي، ضمن مجموعة من النشاطات الترفيهية، وتدعو جميع ضيوفها للانضمام إلى الاحتفالات وزيارة الجناح الكويتي.

يتميز جناح الكويت والبحرين في القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، بالطابع الثقافي الأصيل، عبر مجموعة من المنافذ التي توفر خيارات استثنائية رائعة ومتنوعة من المنتجات للضيوف. ونقدم للضيوف فيما يلي نظرة خاطفة على مجموعة من المنتجات المميزة المعروضة في الجناح:

حلويات كويتية وبحرينية متنوعة لتجارب تذوق رائعة– تتوفر في الجناح مجموعة واسعة من الحلويات الكويتية والبحرينية التراثية، كالدرابيل والرهش والقرص العقيلي والبقاسم والسمبوسة وغيرها. حيث يتعرف الضيوف على الحلويات التقليدية الكويتية والبحرينية، التي تلقى اقبالاً ملحوظاً من قبل المواطنين والمقيمين الذين باتوا يعرفون هذه المنتجات، لا سيما وأن بعض الحلويات المعروضة لا توجد سوى في الكويت والبحرين. كما تتوفر في الجناح حلوى الدملوج، ومن ضمنها دملوج الفستق الحلبي، وهو من الحلويات التراثية، بالإضافة إلى الفستقية والبندقية والمعمول والحلويات المحشوة بالجوز.

مجموعة متنوعة من الأقمشة لطلة فائقة التألق- تتميز الأقمشة الكويتية والبحرينية بجودتها وتصاميمها وخاماتها المميزة، ما يجعلها من أكثر المنتجات رواجاً في الجناح. ويتم استيراد أجود الخامات من اليابان وانكلترا وسويسرا والهند وألمانيا وأوروبا وغيرها، وتوفيرها للمواطنين والمقيمين والضيوف في الإمارات، دون الحاجة للسفر. ويشهد هذا النوع من المنتجات إقبالاً واسع النطاق، بالإضافة إلى نشر ثقافة التصاميم الكويتية والبحرينية الفريدة، حيث يستكشف الضيوف تميز التصاميم وجودة أقمشتها. 

وإلى جانب تعزيز ثقافة الضيوف بالأقمشة وأنواعها وجودتها، ساهمت القرية العالمية في نشر الثقافة الكويتية والبحرينية، وتعريف العالم بمختلف جوانبها.

ذكريات تبقى في البال بعبير العطور- تتوفر في الجناح أيضاً مجموعة من العطور العربية الشهيرة في الكويت والبحرين، حيث يتم ابتكارها عبر مزج الزيوت الأساسية في القرية العالمية، كالباتشولي والبخور والعود. وتشتهر الكويت بعطر الباتشولي نظراً لقوته وفوحانه، ويعتبر من العطور المميزة لدى الكويتيين والإماراتيين والخليجين. وتشهد العطور الكويتية والبحرينية إقبالاً استثنائياً حيث يحرص الضيوف على إقتنائها قبل انتهاء الموسم.

يمكنكم زيارة جناح الكويت والبحرين في القرية العالمية، والقيام بجولة واسعة النطاق لاختيار أفضل المنتجات بأسعار تنافسية بجودة فائقة ومنتجات لم تخطر على البال، والاستمتاع بالأنشطة والبرامج الترفيهية.

تستمر القرية العالمية بالترحيب بضيوفها يومياً في الموسم 25 إبتداءً من الساعة 4 عصراً لغاية 18 أبريل 2021، مع باقة من أروع البرامج الثقافية والترفيهية على مستوى المنطقة ولجميع أفراد العائلة، لتجربة عالم من الروائع.

إضافة تعليق

الخبر التالي

قائد عام شرطة عجمان يشيد بالنتائج الإيجابية في تحقيق المؤشرات الاستراتيجية لعام 2020