تطبيق إنستغرام يُقدّم ميزة جديدة لدعم المتأثرين باضطرابات الأكل

التاريخ : 2021-02-23 (07:41 PM)   ،   المشاهدات : 964   ،   التعليقات : 0

تطبيق إنستغرام يُقدّم ميزة جديدة لدعم المتأثرين باضطرابات الأكل

قررت شركة إنستغرام إضافة موارد للأشخاص المتأثرين باضطرابات الأكل إلى منصته الاجتماعية، كجزء من برنامج الأسبوع الوطني للتوعية بهذا الشأن، من خلال توجيه المستخدم الذي يبحث عن علامات تصنيف أو محتوى يحتمل أن يكون مرتبطًا باضطراب الأكل، إلى الموارد أو خطوط المساعدة التي تقدمها الرابطة الوطنية لاضطرابات الأكل في أمريكا NEDA، إضافة إلى آخرين في بريطانيا وكندا وأستراليا.

وتسعى إنستغرام لإظهار الموارد إذا كان شخص ما يحاول مشاركة محتوى مرتبط باضطراب الأكل، أو "إذا كان أحد الأصدقاء قلقًا بشأن شيء يراه منشوراً ويريد تقديم الدعم"، وفي الوقت الحالي سيؤدي البحث عن محتوى متعلق باضطرابات الأكل إلى نقلك إلى قائمة خط المساعدة العامة، والتي لا تشمل فقط NEDA ولكن التحالف الوطني للأمراض العقلية وخط أزمة المحاربين القدامى ومشروع Trevor أيضًا.

و زر الدعم من إنستغرام سيشير على وجه التحديد إلى جهات اتصال NEDA للأشخاص، بدلاً من مجرد إظهار القائمة الكاملة لخطوط المساعدة المتاحة لهم.

وأعلنت الشركة في منشور لها، أنها تخطط للعمل مع قادة المجتمع للتشجيع على الصورة الإيجابية للجسم، كما أنها هذه هي المرة الثالثة التي يعمل فيها Instagram على المحتوى لأسبوع NEDA.

 

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

الحوسني: 7 مستشفيات ميدانية لعلاج مصابي