الأخبار » أخبار رياضية » بني ياس يشكو حكم مباراة فريقه أمام شباب الأهلي وطاقم «الفار»

بني ياس يشكو حكم مباراة فريقه أمام شباب الأهلي وطاقم «الفار»

  ،   التاريخ : 2021-02-23   ،   المشاهدات : 618   ،   التعليقات : 0


ودع بني ياس أمس الاثنين بطولة كأس رئيس الدولة من نصف النهائي، بعد خسارته أمام شباب الأهلي بهدف هدافه البرازيلي ايجور خيسوس الذي حلق بفرسان دبي في النهائي أمام النصر.

وبنهاية المباراة، ثارت الكثير من ردود الفعل، خصوصاً بين لاعبي السماوي، وأرجعوا الخسارة إلى سوء أداء طاقم تحكيم المباراة التي استضافها استاد الشارقة، معتبرين أن أخطاءً فادحة من حكم المباراة وطاقمه المساعد في الخطوط والفيديو تسببت في خروجهم من رهان كأس رئيس الدولة.

وبدوره، أكد نادي بني ياس رسمياً تقدمه بشكوى رسمية ضد حكم المباراة حمد علي يوسف وطاقم تقنية الفيديو، وذلك بسبب الحالات التحكيمية التي أدت، بحسبهم، إلى خسارة الفريق وفقدانه رهان بلوغ نهائي الكأس الغالية.

وعدد بيان شركة نادي بني ياس لكرة القدم الأسباب التي أدت لاتخاذهم قرار شكوى حكم المباراة وطاقم الفيديو، وقال: «شهدت المباراة أخطاءً تحكيمية واضحة أثرت على النتيجة النهائية وخسارة بني ياس بإلغاء هدف صحيح للاعب سهيل النوبي في الدقيقة 33، حيث تم رسم خط تسلل غير صحيح حسب ما ظهر في التلفاز من قبل المسؤولين على ذلك وحرمان بني ياس من التقدم في المباراة وكسب أفضلية التقدم».

وأضاف البيان: «كانت هناك ركلة جزاء صحيحة وواضحة لبني ياس في الدقيقة 83 للاعب نيكولاس خيمينيز، والتي كان الحكم قريباً منها بشكل واضح وكل وسائل الإعلام والخبراء أجمعوا على وجود ضربة الجزاء والتي لم تمنح لنا، ما حرم الفريق من فرصة إمكانية الرجوع إلى المباراة من جديد».

وأردف: «لم يستطع الحكم السيطرة على أجواء المباراة كونها في نصف نهائي بطولة مهمة للغاية، ما جعله يقوم بتوزيع الإنذارات والكروت بشكل مبالغ فيه على فريق بني ياس بالذات، حيث تسبب في طرد اللاعب جواو فيكتور مع بداية الشوط الثاني في الدقيقة 55 بعد أن أشهر له كارتاً أصفر ثانياً والذي سبقه كارت أصفر أول غير مستحق أبداً في الدقيقة 40 ما حرم بني ياس من جهود أحد لاعبيه لفتره تزيد على 35 دقيقة».

إضافة تعليق

الخبر التالي

بوغاتشر يكسب مرحلة العين ويعزز صدارته لطواف الإمارات