الأخبار » أخبار اقتصادية » هيلستون نتوركس تكسر الحواجز المعيقة لأمن مركز البيانات

هيلستون نتوركس تكسر الحواجز المعيقة لأمن مركز البيانات

  ،   التاريخ : 2021-02-24   ،   المشاهدات : 168   ،   التعليقات : 0


أعلنت "هيلستون نتوركس"، وهي شركة رائدة في توفير حلول أمن الشبكات وإدارة المخاطر للمؤسسات، عن تحقيق سبقٍ لتعزيز أمن مراكز البيانات مع حلّ "إكس 8180" من "هيلستون نتوركس". ويمكن للعملاء تأمين شبكاتهم بأداء أعلى وكفاءة أكبر في استخدام الطاقة، مع تحقيق موثوقيّة عالية وإمكانيّة التوسع والقدرة على التكيّف بعامل الشكل الصغير.

ويعكس مشهد الأمن اليوم تطوّراً مستمراً بكل ما للكلمة من معنى، حيث يساهم العاملون عن بُعد والانتقال إلى السحابة وإنترنت الأشياء في نشر وزيادة مساحات الهجوم.

وفي هذا السياق، صرّح تيم ليو، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا والشريك المؤسّس في "هيلستون نتوركس": "لا يزال الأمن يشكّل الشغل الشاغل للمؤسسات. وأصبح تأمين مركز البيانات أمراً بالغ الأهميّة للمهام الحرجة، لكن الاستجابة لواقع العملاء الحالي لا تقلّ عنه أهميّةً". وأضاف: "لقد استمعنا إلى عملائنا ونفخر بتقديم ’إكس 8180‘، وهي منصّة قويّة بسعرٍ مقبول".

ويعمل حلّ "إكس 8180" على تقليل النفقات الرأسماليّة والنفقات التشغيليّة من دون التضحيّة بالمزايا على مستوى المؤسّسات. وتوفر وحدات الحامل الثلاثيّة "3 آر يو" إنتاجيّة عالية لكل وحدة حامل، واستهلاكاً منخفضاً للطاقة لكل جيجابت في الثانيّة من الإنتاجيّة، مع معدّل الطاقة إلى معدّل النقل يبلغ 2.9 عند استهلاكٍ أقصى للطاقة أقلّ من 1,000 واط. ويُعد حلّ "إكس 8180" مثاليّاً لمزوّدي الخدمات والمؤسّسات الكبيرة والحكومات وشبكات الناقلين، وهو موزّع بالكامل ويدعم العديد من الأنظمة الافتراضيّة من خلال مجموعة كاملة من المزايا لحماية شبكات مراكز البيانات.

أبرز المزايا الرئيسيّة:

  • حجم صغير مع أداءٍ عالٍ: سرعة نقل تبلغ 450 جيجابت في الثانية؛ 130 مليون جلسة متزامنة؛ 2.5 مليون جلسة جديدة في الثانية.
  • قابل للتوسيع وللتكيّف: واجهات 10/100 جيغابت إيثرنت مع دعم لـواجهات 25/40 جيغابت إيثرنت؛ ما يصل إلى 1000 نظام افتراضي؛ مكدس مزدوج؛ نفق؛ آليّة "دي إن إس 64/إن إيه تي 64" إلخ...
  • ذكاء2: بنية مرنة تدعم التخزين المعرّف بالبرمجيات ("إس دي إس")؛ حماية القيادة والتحكم بشبكات الروبوتات "بوت نت"؛ اتصال سلس بالمنصات السحابيّة.

 

إضافة تعليق

الخبر التالي

وزارة الخارجية تدشن المكتب التنفيذي لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب