الأخبار » أخبار الإمارات » دبي الجنوب للعقارات تطلق "فلل النبض"

دبي الجنوب للعقارات تطلق "فلل النبض"

  ،   التاريخ : 2021-02-24   ،   المشاهدات : 285   ،   التعليقات : 0


أعلنت دبي الجنوب للعقارات عن إطلاق "فلل النبض" التي تمثل المرحلة الثانية من مشروع "النبض" قلب منطقة دبي الجنوب السكنية.

يأتي هذا الإطلاق بعد عملية البيع الناجحة التي حققتها الشركة لوحدات التاون هاوس في المشروع إضافة إلى زيادة الطلب على الفلل في المنطقة حيث ظهر ذلك بوضوح تام بعد حجز 50 بالمائه من "فلل النبض" من قبل المستثمرين.

وتتراوح المساحة المبنية للفلل من 1,894 إلى 2,720 قدما مربعا ويضم المشروع 268 وحدة تتألف من 242 تاون هاوس من غرفتين وثلاث غرف إضافة إلى 26 فيلا من أربع غرف وتأتي كل واحدة منها مجهزة بمطبخ مغلق وحديقة خاصة وغرفة للخادمة وغرفة للتخزين ومكتب بالإضافة إلى غرفة للغسيل.

ويقع المشروع المقرر اكتماله بحلول العام 2024 على إمتداد شارع اكسبو حيث يمكن الوصول إليه بسهولة.

وقال محمد العوضي من شركة دبي الجنوب للعقارات : نلتزم في دبي الجنوب بتزويد عملائنا بمجموعة متنوعة من العقارات لتلبية تطلعاتهم واحتياجاتهم .. ومع اقترابنا من موعد إنعقاد معرض إكسبو 2020 نتوقع أيضا ازدياد عدد السكان في المنطقة السكنية خلال السنوات القادمة .. وبعد عمليات البيع الناجحة للمرحلة الأولى لوحدات التاون هاوس في مشروع "النبض" قررنا إطلاق المرحلة الثانية إن هذا الإقبال يعكس الطلب على المنطقة السكنية في دبي الجنوب والتي تمثل مفهوماً مبتكراً حيث ترتبط بسلاسة مع المعالم الرئيسية في المدينة من خلال الطرق الرئيسية وشبكة المترو.

وتستحوذ المنطقة السكنية في دبي الجنوب على جاذبية عالية من قبل العاملين في المنطقة لاسيما مع تطوير موقع "إكسبو 2020" الذي يقع على بعد خمس دقائق فقط .. وبعد إطلاقها مشروعها الرائد "النبض" استمر نمو الطلب مع تسليم أكثر من 1,200 من الشقق ووحدات التاون هاوس.

وتعتبر دبي الجنوب موطنا لمجمع متكامل من العقارات السكنية والتجارية ومحلات التجزئة ويلبي المشروع طيفا متنوعا من أنماط الحياة كما صمم لتوفير بيئة معيشية حيوية بما يتماشى مع استراتيجية دبي الجنوب لدعم ازدهار المشاريع للحياة الحضرية في دبي والإسهام في نموها الاقتصادي.

إضافة تعليق

الخبر التالي

الفرنسي لوريس يقترب من مغادرة فريقه توتنهام الإنجليزي