الأخبار » أخبار الإمارات » الجامعة القاسمية وإذاعة القرآن الكريم من الشارقة يبحثان تعزيز الشراكة الإعلامية

الجامعة القاسمية وإذاعة القرآن الكريم من الشارقة يبحثان تعزيز الشراكة الإعلامية

  ،   التاريخ : 2021-02-27   ،   المشاهدات : 202   ،   التعليقات : 0


استقبل سعادة الأستاذ الدكتور عواد الخلف القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية بمكتبه بالجامعة القاسمية وفدا من إذاعة القرآن الكريم من الشارقة والإذاعة تعد إحدى قنوات هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون وبحث معهم أوجه التعاون الإعلامي المشترك .

حضر اللقاء الذي عقد صباح أمس الدكتور عبد الكريم عثمان القائم بأعمال عميد كلية القرآن الكريم فيما ضم وفد إذاعة القرآن الكريم من الشارقة الإعلامي خليفه حسن خلف مدير الإذاعة يرافقه عدد من رؤساء الإدارة والموظفين .

وفي بداية اللقاء رحب سعادة الأستاذ الدكتور عواد الخلف بمدير إذاعة القرآن الكريم من الشارقة ومرافقيه وأبدى ترحيبه بتعزيز تعاون الجامعة القاسمية مع الإذاعة ومع كافة قنوات هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون .

وأشار إلى أن إذاعة القرآن الكريم تواصل نجاحاتها ارتكازا على ما تقدمه ضمن برامجها اليومية من تلاوات للقرآن الكريم لاسيما لمجموعة من الأصوات النادرة والمميزة في تلاوة القرآن الكريم بما يغذي روح المستمعين ويمنحهم السكينة فضلا عن المواعظ التي تقدمها والبرامج المتميزة خلال فترات بثها .

بدوره أثنى الإعلامي خليفه حسن خلف مدير الإذاعة على جهود الجامعة القاسمية ورؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة القاسمية من إنشاء الجامعة في خدمة الدارسين بعلوم الشريعة الإسلامية في كافة مجالاتها وتميز الجامعة بإنشاء كلية متخصصة في القرآن الكريم  .

وأوضح أن الإذاعة تسعى لتوثيق علاقاتها مع الجامعة القاسمية بهدف تعزيز الشراكة الإعلامية من خلال تغطية الأنشطة القرآنية التي تنظمها الجامعة من خلال كلية القرآن الكريم عن طريق عقد شراكة لإنتاج برامج تخدم كلية القرآن الكريم .

وأشار خلف في هذا السياق بأن إذاعة القرآن الكريم من الشارقة تولي اهتمامها بالجامعة القاسمية وإبراز مواهب الطلبة في تلاوة القرآن الكريم عبر عرضها على حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالإذاعة .

بدوره أكد الأستاذ الدكتور عواد الخلف على حرص الجامعة القاسمية من خلال كافة كلياتها بصورة عامة وكلية القرآن الكريم بصورة خاصة على تنمية تلك الشراكة الإعلامية مع إذاعة القرآن الكريم من الشارقة وتعزيز أطر التعاون في كافة البرامج لخدمة القرآن الكريم

 

إضافة تعليق

الخبر التالي

المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة يكرم ثلاثة عشر موظفا من كوادره تقدموا ب 32 مقترحا نوعيا ومجديا خلال العام الماضي