مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن يكرم أصغر ناشط في المجال البيئي

التاريخ : 2021-03-01 (08:36 AM)   ،   المشاهدات : 1220   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن يكرم أصغر ناشط في المجال البيئي

في إطار اهتمام مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن التابع لمجلس الشارقة للتعليم برعاية الموهوبين  وضمن مبادرة غراس وبمناسبة احتفال الدولة بيوم التشجير  تحت شعار معا فلنزرع الإمارات كرم محمد راشد رشود الحمودي رئيس المجلس بحضور أحمد راشد الهنداسي المسؤول المالي الطالب الناشط في المجال البيئي الطالب خالد راشد عبيد ابراهيم السلامي على جهوده في المحافظة على البيئة الخضراء واهتمامه بالزراعة بإقامة مشروع حديقة منزلية بمدينة دبا الحصن تحت مسمى الورقة الخضراء .

وجاءت مناسبة التكريم بعد مشاركة المجلس مع الاحتفالية التي نظمتها بلدية دبا الحصن بيوم التشجير في زرع شتلات شجرة الغاف في حديقة الشاطئ .

و تقدم الطالب خالد راشد عبيد السلامي بالشكر والتقدير لمجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن على هذه اللفتة الجميلة في تكريمه من قبل مجلس أولياء الأمور ، وقال جاء اهتمامي والتي كانت البداية في حديقة المنزل من خلال إثارة فضوله للنباتات في اليوتيوب والإطلاع على الكتب الزراعية وأضاف قدوتي في حب البيئة والزراعة والدي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة حفظه الله ورعاه الذي بجهوده داعم للبيئة الذي جعل من الشارقة بتوجيهاته ودعمه بيئة خضراء.

وأضاف السلامي شغفه المتجدد وحبه للنبتة الخضراء دفعه لمواصلة هذا الطموح لتكون بداية مشروعه الصغير الورقة الخضراء وأكد خالد السلامي طموحه بأن تكون عنده مزرعة نموذجية كما يطمح بأن يكون عنده مشتل صغير يبيع ويشتري في مجال الزراعة الداخلية وعرض خبرته للأجيال القادمة .

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

مجلس إدارة صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي في اجتماعه عن بعد يطلع على أداء الصندوق ويبحث تحول كافة خدماته وإنجازها إلى رقمية