مركز خدمات المرور والترخيص بعجمان يقدم ما يزيد عن 200 ألف معاملة لخدمة المتعاملين خلال 2020

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان التاريخ : 2021-03-03 (07:24 PM)   ،   المشاهدات : 1157   ،   التعليقات : 0

عجمان
مركز خدمات المرور والترخيص بعجمان يقدم ما يزيد عن 200 ألف معاملة لخدمة المتعاملين  خلال 2020

كشف العقيد سلطان خليفه بن حارب المهيري مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة عجمان، أن مركز خدمات المرور والترخيص بعجمان قدم ما يزيد عن 204 ألف  و912 معاملة خلال عام 2020، مستقبلاً بذلك68,419  متعاملاً بزمن تقديم خدمة بلغ 1.30، دقيقة وزمن انتظار انخفض إلى2,36 دقيقة.

وأكد مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين على مضاعفة الجهود الرامية إلى تعزيز رضا وسعادة المتعاملين عن الخدمات المقدمة، وذلك من خلال دعم التنوع في قنوات تقديم الخدمة، وتقديم خدمات ومبادرات استباقية تفوق توقعاتهم، مشيراً إلى أن شرطة عجمان أدخلت العديد من التحسينات ضمن خدماتها والتي تستمدها من ملاحظات واقتراحات المتعاملين، وتطبيق الأساليب الحديثة من خلال الاطلاع على أفضل الممارسات في مجالات الريادة في تقديم الخدمات.

وأضاف مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين أن عدد المعاملات المقدمة عبر الخدمات الذكية الإلكترونية ارتفعت بنسبة 22%، فيما بلغ عدد مستخدميها 111ألف و560 لسنة 2020،وفي ذات السياق أفاد سعادته أن عدد المركبات المجددة عن طريق القنوات الإلكترونية الذكية بلغ 70920 مركبة بنسبة تحول 81%، في حين بلغ عدد الرخص المستخرجة عبر القنوات الإلكترونية الذكية 29016 رخصة بنسبة تحول 95 %.

ونتيجة للتعاون المثمر مع مركز سبيد لفحص وتسجيل المركبات من خلال تفعيل التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية بتوفير إمكانية فحص المركبة من دون الحاجة لنزول المتعامل منها فقد تقلص زمن تقديم خدمة الفحص إلى 7 دقائق، وبلغ عدد شهادات الفحص الرقمية 40000 شهادة.

وأرجع الزيادة في أعداد المستخدمين للخدمات الإلكترونية إلى الجهود المبذولة في توفير منصات الخدمة الذاتية لخدمات تجديد المركبة ودفع المخالفات المرورية، وخدمة فتح قناة تحديث البيانات في الملف المروري دون الحاجة للرجوع للمركز من خلال الدخول على خدمة البريد الإلكتروني وخدمة الدردشة على تطبيق الواتس آب.



إضافة تعليق

الخبر التالي

انخفاض أسعار السلع والإنفاق الأسري بالإمارات 15% خلال عام