"شروق" تعلن افتتاح منتزهي كشيشة وشغرافة بالشارقة أمام الزوار

التاريخ : 2021-03-06 (10:10 PM)   ،   المشاهدات : 1788   ،   التعليقات : 0

الشارقة

أعلنت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" عن افتتاح منتزهي كشيشة وشغرافة الواقعتين في منطقة الرحمانية بالشارقة أمام الزوار حيث تتولى الهيئة إدارتهما بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة .

ويتضمن المنتزهان مجموعة متنوعة من المرافق الاجتماعية والترفيهية والرياضية والتعليمية على مساحة تقدر بنحو 147 ألفا و700 متر مربع.

ويشمل منتزه كشيشة المخصص للعائلات صالات لعقد ورش العمل وملاعب لكرة القدم والطائرة ومكتبة ومسرحاً للأطفال ومنطقة لأجهزة اللياقة البدنية ومضماراً للجري وللدراجات الهوائية ومناطق للألعاب ومنطقة مخصصة لهواة التزحلق بالألواح بالإضافة إلى بحيرة اصطناعية تحتوي قسماً لإطعام البط مع وضع لوحة إرشادية خاصة حول كيفية إطعامهم.

أما منتزه شغرافة الذي تم تخصيصه للسيدات فيضم صالات لعقد ورش العمل ومناطق للألعاب ومسرحاً ومضماراً للجري ومناطق لأجهزة اللياقة البدنية وملاعب لكرة السلة والطائرة.

ويمكن لزوار المنتزهين إحضار طعامهم الخاص أثناء تواجدهم مع المحافظة على نظافة المكان إذ لا يسمح بالشواء في كلا المنتزهين حالياً على أن يتم تخصيص أماكن لهذه الغاية مستقبلاً.

ويستقبل المنتزهان الزوار مجاناً بدءاً من الساعة 9 صباحاً حتى 10 مساء أما أيام الخميس والجمعة والسبت والعطلات الرسمية فيستمر العمل حتى الساعة 11 مساء في حين يتم استقبال الزوار في شهر رمضان المبارك بعد أذان الظهر حتى الساعة 11 مساء وسيكون مضمار الجري متاحاً خلال أيام الأسبوع وعلي مدار الساعة.

وقال أحمد عبيد القصير المدير التنفيذي للعمليات لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" إن تطوير منتزهي كشيشة وشغرافة يعكس رؤية صاحب السمو حاكم الشارقة لمستقبل الإمارة والارتقاء بجودة حياة سكانها من خلال توفير أفضل الوجهات الترفيهية والاجتماعية التي تضمن حزمة متنوعة من المرافق بما يلبي احتياجات سكان الإمارة وزوارها.



إضافة تعليق

الخبر التالي

آبل توفر خدمة جديدة تتيح نقل الصور من آيكلاود إلى صور جوجل