الأخبار » أخبار اقتصادية » رئيسة قسم تكنولوجيا المعلومات في مصرف عجمان تفوز بجائزة CXO لعام 2021

رئيسة قسم تكنولوجيا المعلومات في مصرف عجمان تفوز بجائزة CXO لعام 2021

  ،   التاريخ : 2021-03-07   ،   المشاهدات : 701   ،   التعليقات : 0


رئيسة قسم تكنولوجيا المعلومات في مصرف عجمانالآنسة/ هاجر المازمي ، تُعلن ضمن قائمة الفائزين بالجوائز ال 50 المرموقة المقدمة منCXOلعام 2021.

 

باستضافة افتراضية رفيعة من قبل CXO Insight Middle East تم تصميم الجائزة للعام الحالي لتكريم أفضل 50 من بين قادة تكنولوجياالمعلومات الذين تمكنوا من إثبات كفاءتهم العالية في متابعة سير العمل خلال الأزمة العالمية لانتشار COVID 19 وساهموا في تشكيلالوضع الطبيعي الجديد.

 

وحول هذه الجائزة ، صرح السيد / محمد أميري ، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان ، مهنئاً الآنسة / هاجر المازمي قائلاً: " لقد تم إعدادالجائزة لتمييز أولئك القادة الذين يتمتعون بالفكر الإبداعي و يمتلكون مهارات الابتكار والرؤية المستقبلية ، والذين كان لأعمالهم تأثير إيجابيكبير ضمن مؤسساتهم وفي القطاعات التي ينتمون إليها.

نحن نفتخر ونعتز بأن نحظى بشرف وجود قادة متميزين كالزميلة هاجر المازمي ضمن فريق عملنا ، وتتقدم إليها بأحر التهاني على هذاالإنجاز العظيم.

 

هذا وقد كان لانتشار الوباء العالمي أثر في تعزيز تقدم الحلول والخدمات المصرفية الرقمية. وتأتي هذه الجائزة تأكيداً على التقدم الهائلالذي حققه مصرف عجمان في مجال تقديم الحلول الفورية الأكثر تطوراً وابتكاراً لعملائنا ، بالإضافة إلى استمراية الاتصال بقنوات تقديمالخدمات المصرفية ، وكل ذلك جاء ليلبي متطلبات الأعمال المتطورة. هذه الجهود كانت عاملاً مهماً مكننا من المحافظة على استمرارية الأعمالفي عام 2020 وما بعده ".

 

ومن خلال توظيفه لأحدث ما توصلت إليه علوم البيانات والتقنيات الرقمية ، يقدم مصرف عجمان لعملائه تجربة استثنائية في استخدامالقنوات المصرفية الذكية.

 

وشدد السيد أميري على حقيقة " أن مصرف عجمان كان قد بدأ فعلياً مسيرة التحول الرقمي قبل انتشار الوباء ، والأوضاع التي طرأت ماكانت إلا عاملاً إضافياً دفعنا إلى تسريع عملية التحول الرقمي ، وبفضل ذلك تمكنا من الاستمرار بخدمة عملائنا بكل سلاسة من خلالالاتباع الفوري لبروتوكولات الأمان المتعددة ، مع العلم بأن نسبة تزيد عن 70 ٪ من موظفينا كانوا يعملون من المنزل أو من مواقع متفرقة .

يمكننا تقديم خدماتنا المصرفية عن بعد للعملاء الأفراء بما يلبي تقريباً كافة احتياجاتهم المصرفية. فنحن من بين المصارف القليلة التيتستطيع توفير ما يصل إلى 90% من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتطبيقات الذكية ، وهذا يعني أن نسبة المعاملات التي تتم من خلالفروعنا اليوم لا تتجاوز ال 10٪ .

 

وتابع قائلاً " لقد عززت القيود المصاحبة لانتشارCOVID من إيماننا بأن اعتماد القنوات الرقمية المبتكرة بات أمراً بغاية الأهمية لجميعالعمليات المستقبلية، وهذا الأمر يتضح جلياً من خلال تحليلات سلوك المستهلك لدينا. نحن نرحب بهذا التحول كتغيير إيجابي دائم ، كماونركز على استقدام أحدث تقنيات واجهة المستخدم لعملائنا من خلال توظيف وسائل التكنولوجيا المتطورة لمنحهم تجربة فريدة من نوعها. ولننتنمكن من تحقيق الاستدامة والنمو معاً إلا من خلال تنفيذ استراتيجيات رقمية تتماشى مع توقعات العملاء ، لذا سنواصل اعتمادها لجميعالأحداث المستقبلية. "

 

إضافة تعليق

الخبر التالي

الترحيب بالأمهات الجدد: أهم المزايا التي تساهم في تعزيز تجارب الأمهات في أماكن العمل عبر تطوير ثقافة الإندماج