الأخبار » أخبار اقتصادية » كَفو توقع شراكة مع ايكار للتزود بالوقود الذكي

كَفو توقع شراكة مع ايكار للتزود بالوقود الذكي

  ،   المصدر : ‎خاص / كفو (CAFU App DMCC - Dubai - U.A.E.)   ،   التاريخ : 2021-03-07   ،   المشاهدات : 785   ،   التعليقات : 0

الإمارات

أعلنت كَفو، الشركة الأولى والوحيدة المتخصصة بخدمات السيارات عند الطلب في منطقة الشرق الأوسط، عن توقيع اتفاقية شراكة جديدة مع ايكار، المشغل الرائد لخدمات تأجير السيارات من دون سائق في الشرق الأوسط.

وتأتي الشراكة الجديدة كجزء من خطة كَفو الاستراتيجية طويلة الأمد، كما تنسجم مع هوية الشركتين وشغفهما بتقديم أعلى مستويات الراحة للعملاء. وتعد هذه الاتفاقية الأولى من مجموعة من الاتفاقيات التي تعمل كفو على إطلاقها، لترسم من خلالها ملامح مرحلة جديدة كلياً في قطاع خدمات السيارات، من خلال الاعتماد على خبرتها الواسعة في مجال الابتكار والذكاء الاصطناعي لتلبية متطلبات العصر الحالي والمستقبل.

وكشفت الشركتان عن إتمام المرحلة التجريبية من الشراكة بنجاح، وهو ما يمهد الطريق لأتمتة عمليات تعبئة الوقود الذكي بالكامل في أسطول سيارات ايكار باستخدام مركبات كفو، لتقديم أعلى مستويات الراحة للعملاء.

وتمثل هذه الخطوة مرحلة جديدة في تنفيذ استراتيجية كفو التي توفر خدمات لسهولة التنقل، كما أنها المرة الأولى التي يتم فيها تطبيق حلول تقنية متقدمة من هذا النوع لضمان توفير الوقود الذكي لأسطول كامل من السيارات بطريقة آلية ومؤتمتة بالكامل. ومن جانب آخر، سيُتيح نظام تعبئة الوقود الأكثر بساطة وذكاء لشركة ايكار التركيز بشكل أكبر على العملاء، حيث يعمل النظام على مراقبة مستوى الوقود في السيارات بشكل آلي وإرسال طلبات التعبئة وفقاً لجداول زمنية ملائمة دون أي تدخل بشري.

وبفضل هذا التكامل بين نظام شركة كَفو وبرنامج موبيليتي أو إس من ايكار، ستكون خزانات وقود سيارات ايكار ممتلئة بالكامل، ما يعزز من راحة سائقي المركبات ويُوفّر عليهم عناء الانتظار على طوابير إعادة التعبئة في محطات الوقود.

 

الراحة بأرقى أشكالها - كيفية عمل النظام

ستكون عملية إعادة تعبئة السيارات بين كَفو وسيارات ايكار مؤتمتة بالكامل من خلال واجهة مشتركة، حيث تقوم كَفو بإرسال إخطار إعادة تعبئة عن طريق برمجية موبيليتي أو إس أثناء المدة التي تشهد أدنى مستويات الاستخدام للمركبات. وبناءً عليه، يتم تحديد المركبات التي تحتوي على 25% أو أقل من الوقود في خزاناتها لتقوم كَفو بإصدار أوامر مؤتمتة لتزويد هذه المركبات بالوقود. وبمجرد إتمام عملية إعادة التعبئة من قبل موظف كَفو، يُظهر نظام موبيليتي أو إس مستوى الوقود الجديد في السيارة ضمن التطبيق ليتسنى للمستخدمين الاطلاع عليه قبل عملية الحجز التالية.

وقد حرصت كَفو على دعم التكامل بين نظامها وبين أي شركة أخرى من خلال واجهة البرمجيات، لإتاحة هذا النوع من التعاون مع مختلف الشركات والخدمات الأخرى.

 

شراكة فريدة ومتطورة - مستويات جديدة من الاتصال ونظرة مستقبلية

نجحت الشراكة الجديدة بين كَفو وايكار في تحقيق التكامل بين نظامي الشركتين بسرعة قياسية، كما أتمت كلاً منهما عملية تدريب الطواقم على استخدام الخدمة المتكاملة بين الجهتين، لضمان أفضل مستويات الراحة للعميل.

وبفضل التكامل بين نظامي الشركتين، ستتم تعبئة خزنات الوقود في سيارات ايكار خلال الفترات التي تشهد أدنى مستويات الاستخدام للمركبات، ما يعود بالفائدة على كلا الشركتين من حيث تحسين إدارة الوقت والكفاءة.

وفي سياق تعليقه على الشراكة، قال راشد الغرير، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كَفو: "يُجسد تكريس هذه الشراكة بين كَفو وايكار إنجازاً جديداً ينسجم مع رسالتنا الرامية إلى الارتقاء بمستويات الراحة أثناء التنقل. ومن ناحية أخرى، تخدم هذه المنهجية المبتكرة رؤيتنا طويلة الأمد المتمحورة حول استخدام الإمكانات الجمعية للذكاء البشري والاصطناعي معاً لبناء عالم أفضل، من خلال حلول التنقل المتصلة التي تُتيح للعملاء فرص الوصول إلى تجربة ومنتجات فائقة لا مثيل لها. تُشاركنا ايكار الرؤى ذاتها وتضع جُلّ تركيزها على الحلول القائمة على راحة العملاء. ولذا سنقوم باستخدام حلولنا التكنولوجية لتطوير هذه الشراكة في المستقبل".

ومن ناحيته، قال السيد فيلهلم هيدبرج، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ايكار: "نفتخر في ايكار لكوننا أول مشغّل لخدمات مشاركة السيارات في العالم يعتمد حلول إعادة تعبئة الوقود المؤتمتة المتنقلة. نحرص دوماً على تحسين تجربة العميل لدينا؛ وبفضل تكامل أنظمتنا مع كَفو، سيكون عملاء خدمة مشاركة السيارات لدينا واثقين من استلامهم لسيارات مزودة بالوقود وجاهزة للاستخدام فوراً".

وتُواصل كَفو، العلامة الأكثر ريادة في المنطقة، ابتكاراتها لتسهيل حياة عملائها على الدوام. وكانت الشركة قد شهدت زيادة في عدد المستخدمين ممّن سجّلوا للحصول على عروضها لتعبئة الوقود في أي وقت ومكان. ونجحت الشركة الناشئة الفريدة من نوعها في تجاوز حاجز المليوني عملية تعبئة في نوفمبر لعام 2020، بينما تُواصل نموها السريع بفضل تقدير عملائها لمستويات الراحة التي تقدمها من خلال خدمات التوصيل المجاني دون تلامس.

إضافة تعليق

الخبر التالي

عمار النعيمي: عجمان تحقق انجازات افضل في عدد من المؤشرات التنافسية العالمية