الأخبار » أخبار اقتصادية » الفردان للصرافة تعلن عن إطلاق بطاقة "باي ايز" لدفع الرواتب

الفردان للصرافة تعلن عن إطلاق بطاقة "باي ايز" لدفع الرواتب

  ،   التاريخ : 2021-03-07   ،   المشاهدات : 840   ،   التعليقات : 0


أعلنت ميركوري، نظام الدفع المحلي في الإمارات، وبالتعاون مع الفردان للصرافة، عن إطلاق بطاقة دفع الرواتب "باي ايز". وستضمن الفردان للصرافة توفير أعلى مستوى من المرونة وسهولة الدفع لحاملي بطاقات نظام دفع الرواتب الحاليين، مع ضمان وجود قاعدة أوسع لاستخدام هذه البطاقات.

 

وسيساهم التعاون في توفير عدد أكبر من نقاط البيع، بالإضافة إلى نطاق أوسع من إمكانية السحب من أجهزة الصراف الآلي لحاملي بطاقات الفردان للصرافة. وستتيح الرواتب المحولة عبر بطاقة باي ايز، إمكانية الدفع باستخدام البطاقة من جميع مواقع البيع المعتمدة لميركوري، كما ستوفر إمكانية سحب مبالغ نقدية من أي جهاز صراف آلي من شبكة ميركوري التي شهدت توسعاً وانتشاراً في كافة أرجاء الإمارات العربية المتحدة.

 

وفي تعليق له، قال حسن فردان الفردان، الرئيس التنفيذي لشركة الفردان للصرافة: "نحن سعداء بهذا التعاون مع ميركوري. ومن خلال بطاقة "باي ايز" الجديدة ، سيحظى العملاء بالمرونة والراحة أثناء استخدام البطاقة في مختلف المواقع في الدولة والتي تتضمن نقاط البيع وأجهزة الصراف الآلي مع تقديم العديد من مزايا الأمان. تتماشى هذه الشراكة مع الرؤية التي تنتهجها الفردان للصرافة، والتي تركز على العملاء وراحتهم. وضمن مساعينا المتواصلة لتطبيق هذه الاستراتيجية، فإننا نريد تقديم منتج متميز وعالي الجودة للشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، و الذي سيضمن بالتالي راحة العملاء وسعادة موظفيهم. ومن خلال شبكة فروعنا الواسعة والتي تضم أكثر من 70 فرع ، فإن الفردان للصرافة تعتبر الخيار الأمثل لتقديم خدمات نظام دفع الرواتب في الإمارات العربية المتحدة".

إضافة تعليق

الخبر التالي

الطقس المتوقع ليوم الإثنين