تفوق إماراتي في بطولة فزاع للرماية المفتوحة بالسكتون

التاريخ : 2021-03-10 (06:16 PM)   ،   المشاهدات : 728   ،   التعليقات : 0

تفوق إماراتي في بطولة فزاع للرماية المفتوحة بالسكتون

اختتمت أمس الثلاثاء مسابقة السيدات ضمن منافسات بطولة فزاع للرماية المفتوحة بالسكتون، التي ينظمها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، في ميدان الرماية المخصص في منطقة الروية بدبي.

وشهدت المنافسات تفوقاً إماراتياً بفوز آمنة خليفة الكتبي بالمركز الأول محققة العلامة 78 "3 أكس"، وجاءت بالمركز الثاني الإماراتية هنادي خليفة الكابوري بالعلامة 77 "3 أكس"، وبالمركز الثالث العمانية غسية أحمد الدرعي بالعلامة 76 "2 أكس".

وفي فئة الناشئات حصدت الإماراتيات المراكز الثلاث الأولى، فحققت اللقب فاطمة خالد المنهالي بالعلامة 77 "3 أكس"، وبالمركز الثاني جاءت آمنة حسن بن شهدور بالعلامة 74 "2 أكس"، وأحرزت المركز الثالث آمنه يوسف حسن بالعلامة 68.

وقام بتتويج الفائزين سعادة عبدالله حمدان بن دلموك، الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث والعميد "م" محمد عبيد المهيري، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة.

وعبر العميد "م" محمد عبيد المهيري، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عن فخره بتميز المرأة الإماراتية وتفوقها في مسابقة الرماية المفتوحة فيما قدمت آمنة خليفة الكتبي، المشاركة من الشارقة، نموذجاً عن الفتاة التي توازن ما بين كونها ربة منزل وامرأة ذات طموح كبير.

وعبرت آمنة، الحاصلة على المركز الأول عن سعادتها بهذا الإنجاز بينما أكدت فاطمة المنهالي سعيها للتفوق دائماً، وهي التي حققت هذا العام المركز الثالث في فئة الناشئات المواطنات واعتبرت هنادي الكابوري أن الأهم في تطوير الأداء هو التدريب بفعالية فيما أكدت العُمانية غسية أحمد الدرعي، المقيمة في الدولة، عن رضاها بالحصول على المركز الثالث في هذه النسخة، وهي التي تشارك منذ سبع سنوات في البطولة.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

شرطة دبي تكرم الفائزين بمسابقة «الروح الإيجابية»