11 مارس.. ميلاد قائد

التاريخ : 2021-03-11 (09:36 PM)   ،   المشاهدات : 743   ،   التعليقات : 0

11 مارس.. ميلاد قائد

تحتفل الإمارات بيوم آخر من أيام مجدها، يوم 11 مارس/ آذار، يوم مولد قائد من قادتها، صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الذي ولد في مدينة العين يوم 11 مارس من العام 1961.  

وانتشرت على منصات التواصل الاجتماعي رسائل التهاني والتبريكات باليوم العظيم، عبر من خلالها أبناء الإمارات المخلصون والأوفياء والمقيمون على أرض الدولة الكريمة عن فرحتهم بالمناسبة، مفتخرين بقائدهم وإنجازات دولتهم.  

وككل عام يستذكر أهل الإمارات مناقب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ومواقفه النبيلة وقراراته الرشيدة، فإنهم يستعرضون ما قيل في سموه من قصائد وعلى رأسها قصيدة التهنئة من صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، التي أكد فيها سموه، أنه يوم عظيم، لميلاد نسل أشراف، يشهد له التاريخ، برفعة المقام، وبأن كرمه من كرم المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان، رحمه الله.

الوطن يعتز بقيادة «بوخالد» والشعب عضيده، للسير به إلى الأمام نحو العلا. يوم 11 مارس يوم عظيم، يحمل مشاعر المحبة والاعتزاز والحب والاحترام لقائد جليل، من نسب شريف وكريم.

 

الوطن بك عز وانته له زعيمْ

والشعب لك فز سر به للأمامْ

إنته جنبته الخطر وأمسى سليمْ

وعاش في خير وسعاده وابتسامْ

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي