الاتحاد للطيران تطلق عرضاَ للسفر إلي الدار البيضاء

  ،   المصدر : طيران / الإتحاد للطيران التاريخ : 2021-03-15 (08:09 PM)   ،   المشاهدات : 1093   ،   التعليقات : 0

أبوظبي
الاتحاد للطيران تطلق عرضاَ للسفر إلي الدار البيضاء

عقب إضافة المغرب إلى "القائمة الخضراء"، أطلقت الاتحاد للطيران عرضاً للسفر إلى الدار البيضاء بهدف تشجيع ضيوفها للاستمتاعبسفر من دون حجر صحي عند العودة إلى أبوظبي

 

يسري العرض لمدة 24 ساعة فقط عند الحجز عبر الموقع الإلكتروني ‪Etihad.com‬، حيث يبلغ سعر التذكرة ذهاب وعودة 999 درهماً عندالسفر من أبوظبي إلى الدار البيضاء على متن الدرجة السياحية. يشمل العرض أول 500 مقعد فقط يتم حجزها بناءً على أسبقية الحجز. ويبدأ العرض في تمام الساعة الحادية عشر صباح يوم الإثنين 15 مارس 2021، وينتهي في تمام الساعة الحادية عشر صباح يوم الثلاثاء16 مارس 2021 (بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة).

 

وتجدر الإشارة إلى أن المسافرين الذين يحجزون تذكرة خلال الفترة ما يبن 16 مارس إلى 28 مارس 2021 سيستمتعون بالسفر على متنالدرجة السياحة بأسعار تبدأ من 1,995 درهماً وعلى متن درجة الأعمال بأسعار تبدأ من 9,995 ويمكنهم السفر في أي وقت خلال الفترة مابين 24 مارس و30 يونيو 2021.

 

وسوف يتم تشغيل رحلتين أسبوعياً باستخدام طائرة من طراز بوينج 9-787 دريملاينر تضم ثلاث درجات.

 

ومع مواصلة الاتحاد للطيران استئناف رحلاتها تدريجياً إلى مزيد من الوجهات عبر شبكتها، فسوف يتم استئناف الرحلات الإضافية التاليةوفق القيود الدولية وإعادة فتح كل سوق على حدة:

 

موسكو

استئناف الرحلات يوم 25 مارس 2021، بواقع رحلتين أسبوعياً على متن طائرة من طراز آيرباصA321 .

سيشل

استئناف الرحلات يوم 26 مارس 2021، بواقع رحلتين أسبوعياً على متن طائرة من طراز بوينج 787-9 وآيرباصA320 .

تل أبيب

إعادة جدولة الرحلة الأولى إلى 6 إبريل 2021، بواقع رحلتين أسبوعياً على متن طائرة من طراز بوينج 787-9.

وبفضل برنامج الصحة والسلامة، والتعقيم الصارم الذي تطبُقه على كافة رحلات الضيوف القادمة والمغادرة والعابرة لأبوظبي، تتميز الاتحادبتوفير أعلى معايير النظافة والسلامة على امتداد رحلة الضيوف.

 

ويشمل ذلك فريق سفراء الصحة والسلامة الحاصل على تدريبات خاصة، ويُعدّ الأول من نوعه في القطاع، ومهمته توفير معلومات صحيةأساسية ورعاية أولية على الأرض وفي الجو، ليتمكن الضيوف من السفر بثقة تامة وراحة بال. ويحظى جميع الضيوف المسافرين على متنالاتحاد بتأمين صحي مجاني ضد كوفيد-19 والذي تمّ تمديده مؤخراً حتى 30 سبتمبر 2021.

 

ولمنح الضيوف المزيد من الطمأنينة وراحة البال وتشجيعهم على السفر، تعتبر الاتحاد للطيران شركة الطيران الوحيدة في العالم التي تشترطأن يقدم جميع المسافرين على متن رحلاتها نتيجة سلبية لفحص كورونا قبل السفر وعند الوصول إلى أبوظبي.

 

ينصح المسافرون الراغبون بحجز رحلاتهم، زيارة موقع الشركة ‪www.etihad.com‬ وتطبيق الهاتف المتحرك للاطلاع على الخيارات المتوفرة،وعلى القوانين المطبقة في وجهاتهم النهائية. كما يمكن حجز التذاكر لهذه الرحلات عبر تطبيق الشركة الخاص بالهواتف المحمولة أوبالتواصل مع مركز الاتصال التابع للاتحاد للطيران على الرقم +971 600 555 666 داخل دولة الإمارات العربية المتحدة عبر وكالة السفرالمحلية أو الالكترونية. وتتوفر لائحة بمراكز الاتصال المحلية التابعة للاتحاد للطيران على الموقع ‪https://www.etihad.com/contacts‬

 



إضافة تعليق

الخبر التالي