مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن يحتفي بشهر القراءة بتحدي التلخيص

التاريخ : 2021-03-20 (02:13 PM)   ،   المشاهدات : 632   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن يحتفي بشهر القراءة بتحدي التلخيص

أطلق مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن برعاية مجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة مسابقة تحدي التلخيص لشهر القراءة تحت شعار أسرتي تقرأ .

ويأتي إطلاق المسابقة التي بدأت صباح أمس ضمن مبادرة ركائز لمجلس الشارقة للتعليم والذي ينبثق من المحور الاستراتيجي تنمية الوعي الديني والوطني والثقافي والصحي في المجتمع والنابع من الهدف الاستراتيجي في الاسهام بتحقيق المساندة المجتمعية لدعم برامج التعليم وتنفيذ المبادرات والبرامج التربوية والاجتماعية .

وتسعى المسابقة إلى تضمينها عدد من المجالات تتمثل في  مجال الانتماء للوطن والمحافظة على مكتسباته و المجال التربوي و مجال التسامح و مجال الذكاء الاصطناعي واستشراف المستقبل و مجال تطوير الذات ومجال العمل التطوعي وخدمة المجتمع .

وقالت شيخه أحمد المطوع الهنداسي رئيس اللجنة التربوية بمجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن بأن هذه المسابقة عامة في القراءة للطلبة وأولياء الأمور بمدينة دبا الحصن و تهدف إلى تعزيز وترسيخ ثقافة القراءة من خلال بناء مجتمع قارئ ومثقف.

وأوضحت الهنداسي بأن المسابقة تتيح للراغبين بالمشاركة في قراءة كتاب في أحد المجالات الثقافية المتنوعة وأضافت الهنداسي يتم تلخيص الكتاب بشكل يضمن التطرق إلى أهم النقاط الرئيسية في الكتاب وعرض المحتوى بشكل ملخص وبأسلوب المشارك ويتم تسليم التلخيص من خلال رابط أنشطة المجلس على وسائل التواصل الاجتماعي وتعبئة استمارة المسابقة والالتزام بشروطها وأحكامهاوسيحدد لا حقا موعد التحكيم وإعلان الفائزين في المسابقة في فئة الطلاب وفئة أولياء الأمور .

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

كلية الاتصال بالجامعة القاسمية تقدم دورة مهارات التعامل مع وسائل الإعلام لتجنب التضليل الإعلامي للمكتب الاعلامي لحكومة الشارقة