مركز الحميدية الصحي بعجمان يكرم عددا من موظفيه

التاريخ : 2021-03-22 (11:39 AM)   ،   المشاهدات : 2564   ،   التعليقات : 0

عجمان
مركز الحميدية الصحي بعجمان يكرم عددا من موظفيه

كرم مركز الحميدية الصحي عددا من الموظفين وفق مناسبات مختلفة، بحضور حمد تريم الشامسي مدير منطقة عجمان الطبية، والدكتورة فاطمة المرزوقي مدير الرعاية الصحية الأولية، وخميس عبدالله رئيس قسم الاتصال الحكومي بمنطقة عجمان الطبية، والدكتورة مروه عباس مديرة مركز الحميدية الصحي، إلى جانب موظفي مركز الحميدية الصحي، ومركز الطب الوقائي، وكذلك عدد من المتطوعين في المراكز الصحية. 

في بداية التكريم أشاد حمد تريم الشامسي بالجهود الكبيرة التي يبذلها العاملون في القطاع الصحي في ظل جائحة كرونا، مؤكدا أن الإمارات تمكنت من خلال هذه الجهود من إعطاء صورة مشرفة على مستوى العالم في العمل الجاد ومواجهة جائحة كرونا برؤية واضحة وشاملة. 

وأضاف مدير "طبية عجمان" إن الظرف المستجد الذي نمر به يحتم على الجميع أن يتكاتف ويتعاون حتى تمر هذه الأزمة بسلام، وقد أعطت قيادتنا الرشيدة النموذج والمثل في هذا المجال، حيث كانت سباقة في مواجهة واحتواء الأزمة وأصبحت تقترب من مرحلة التحصين الكامل ضد الجائحة، وهي مستمرة في هذا النهج من أجل أن يبقى أفراد المجتمع في تعافٍ بإذن الله. 

وأشاد الشامسي بدور الطاقم الطبي والإداري في مركز الحميدية وبقية المراكز الصحية، وقال: نشكر كل هؤلاء الجنود الذين يعملون بعزيمة صادقة وعمل دؤوب حتى نتمكن من تجاوز هذه الأزمة. 

من جانبها أشادت الدكتورة فاطمة المرزوقي بدور العاملين في الحقل الطبي من موظفين ومتطوعين ، وقالت: أنا سعيدة جدا أن أكون على رأس فريق يمتاز أفراده بالجد والمثابرة والعمل بروح الفريق الواحد ، مما ساهم في رسم صورة مشرقة عن الدور الطبي الذي يقوم به الطاقم الطبي في تقديم الخدمات التي يحتاجه أفراد المجتمع ، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية الي نمر بها بسبب جائحة كرونا ، فرغم صعوبة وحساسية الموقف إلا أن عطاء وإنجاز الطاقم الطبي والإداري وكذلك المتطوعين يبعث على الفخر والاعتزاز ، لذلك نقول لهؤلاء الجنود المثابرين على مواجهة هذه الجائحة: (شكرا لكم ، وما قصرتم) ، وأكدت المرزوقي أنه بمثل هذه التضحيات سننتصر بإذن الله على كرونا ، وسينعم أفراد المجتمع بالصحة والسعادة.  

بدورها قدمت الدكتورة مروه عباس الشكر والتقدير للطاقم الطبي والإداري على الجهود التي يبذلونها دون كلل ولا ملل، حيث يسارعون في خدمة المرضى ويقدمون المساعدة التي يحتاجونها، لذلك يستحقون منا كل التقدير، وهذا التقدير للدور المشرف لخط الدفاع الأول أصبح مستقرا في وجدان الجميع على مستوى وزارة الصحة ووقاية المجتمع والمسؤولين في المناطق الطبية والمراكز الصحية، وما هذا التكريم إلا جزء يسير من رد الجميل لطاقمنا الطبي والإداري الذين نكن لهم كل تقدير واحترام.  

التكريم 

عقب ذلك تم تكريم الدكتورة نعمة الشيخ بمناسبة نهاية خدمتها، و د. محمد طاهر المدرب للأطباء المتطوعين في مراكز العزل، كما تم تكريم أصحاب المناسبات الاجتماعية والوظيفية، وكذلك الفريق الصحي في خط الدفاع الأول ضد فايروس كرونا، إلى جانب الموظفين الذين تعافوا من كرونا، كما شمل التكريم كذلك الموظفين المتميزين في مركز الحميدية الصحي.   

 



إضافة تعليق

الخبر التالي