مؤسسة "تحقيق أمنية" توقّع مُذكّرة تفاهم مع ميديكلينيك الشرق الأوسط

  ،   المصدر : جمعية خيرية / مؤسسة تحقيق أمنية التاريخ : 2021-03-23   ،   المشاهدات : 633   ،   التعليقات : 0

مؤسسة "تحقيق أمنية" توقّع مُذكّرة تفاهم مع ميديكلينيك الشرق الأوسط

وقّعت مؤسسة "تحقيق أمنية" مُذكّرة تفاهم مع ميديكلينيك الشرق الأوسط، التابعة لمجموعة ميديكلينيك إنترناشونال المتخصصة بإدارة المستشفيات الخاصة، بهدف تحقيق المزيد من أمنيات الأطفال المُصابين بأمراض مستعصية.
قام بتوقيع مذكرة التفاهم هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي مؤسسة "تحقيق أمنية" ديفيد هادلي، الرئيس التنفيذي ميديكلينيك الشرق الأوسط.
تنصّ المُذكّرة على قيام مستشفيات ميديكلينيك، التعاون مع مؤسسة "تحقيق أمنية" في تحقيق أمنيات الأطفال المصابين بأمراض خطيرة بناءً على القائمة التي تُقدّمها المؤسسة، وهذا ينطبق على الوحدات في دبي وأبوظبي والعين والظفرة. وسيتم تعريف الموظفين بخيارات التطوع مع المؤسسة خلال أوقات فراغهم. كما ستقوم ميديكلينك بدعم مؤسسة "تحقيق أمنية" وزيادة الوعي حول أعمالها الإنسانية النبيلة من خلال الأنشطة المُناسبة في إطار مسؤوليتها المجتمعية،
ومن جانبها ستقوم مؤسسة "تحقيق أمنية"، وبموجب المُذكّرة، بتسليط الضوء على دعم ميديكلينيك لأعمال المؤسسة في كافة أخبارها المنشورة في وسائل الإعلام وعلى وسائل التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى أية وسائل مناسبة أخرى.
وبهذه المناسبة صرّح هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "تحقيق أمنية": "يُسعدنا التعاون مع ميديكلينيك الشرق الأوسط الرائدة في تقديم الخدمات الطبية، الأمر الذي يُسهم في دعم استراتيجية المؤسسة وتسهيل أعمالنا الإنسانية النبيلة الهادفة للوصول إلى أكبر عدد من الأطفال المصابين بأمراض خطيرة وإسعاد قلوبهم عبر تحقيق أمنياتهم".
كما قال ديفيد هادلي، الرئيس التنفيذي لميديكلينيك الشرق الأوسط: " نفتخر في ميديكلينيك بهذه الشراكة مع مؤسسة تحقيق أمنية، ويسعدنا أن نكون جزءاً يساهم في دعم المؤسسة لتحقيق أهدافها النبيلة" وأضاف:" نحن ملتزمون في ميديكلينيك على المشاركة بالمسؤولية المجتمعية للشركات ودعم المجتمعات التي نعمل فيها، ونتطلع إلى المساهمة في تحقيق أمنيات الأطفال من الفئة المذكورة وأن نكون نقطة الوصل بين عائلات الأطفال الذين يخضعون للعلاج في منشآتنا ومؤسسة تحقيق أمنية."
| بواسطة: Mustafa Yasin

إضافة تعليق

الخبر التالي

مؤسسة