الأخبار » أخبار الترفيه » عرض جديد للاستمتاع بالشمس والسباحة والطعام اللذيذ في منتجع عجمان سراي

عرض جديد للاستمتاع بالشمس والسباحة والطعام اللذيذ في منتجع عجمان سراي

  ،   التاريخ : 2021-03-28   ،   المشاهدات : 1166   ،   التعليقات : 0

عجمان

مع اقتراب حلول الصيف، يرحب منتجع عجمان سراي، أحد منتجعات لكشري كوليكشن، لمحبي الشمس ليستمتعوا بوقتهم مع عرض مميز للسباحة والأطعمة والمشروبات. 

ارتدوا ملابس الشاطئ الجميلة وتوجهوا إلى المنتجع الفاخر والواقع على شاطئ الخليج العربي ومياهه الفيروزية الجميلة، لتستمتعوا باستخدام الشاطئ والبركة بسعر 150 درهمًا إماراتيًا فقط. 

ويشمل العرض كذلك كل ما تحتاجونه للنشاط والحيوية أثناء السباحة والاستمتاع بالوقت، إذ يقدم المنتجع لكم تشكيلة مختارة من الكوكتيل والمرطبات والمشروبات المنعشة بكمية غير محدودة لمدة ساعتين بالإضافة إلى طبق لذيذ من المقبلات أو الأطباق الرئيسية من قائمة الخيارات الخاصة بالشاطئ وبركة السباحة. اختاروا ما ترغبون من القائمة لتدللوا حواسكم بنكهات شهية فيما تستمتعون بالشمس، بما في ذلك عدد من الخيارات الصحية والسلطات.

يتاح العرض من السبت إلى الأربعاء ليمنحكم فرصة لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والأسرة بالسباحة في البركة أو المشي على الشاطئ الرملي الأبيض الجميل واكتساب السمرة تحت الشمس الرائعة خلال فترة من الاسترخاء التام.  

وبالطبع فإن المنتجع يتبع كافة التدابير الاحترازية لضمان سلامة الضيوف، بما في ذلك التباعد الاجتماعي واستخدام أقنعة الوجه باستثناء فترة السباحة أو تناول الطعام، إلى جانب تقليل أعداد الضيوف.

إضافة تعليق

الخبر التالي

فندق ذا إتش دبي يطلق عروض مهرجان دبي للمأكولات