الأخبار » أخبار الفن » لحية وأزياء حديثة في مسلسل فرعوني مصري تعرضه لانتقادات واسعة

لحية وأزياء حديثة في مسلسل فرعوني مصري تعرضه لانتقادات واسعة

  ،   التاريخ : 2021-04-02   ،   المشاهدات : 795   ،   التعليقات : 0


واجه مسلسل مصري يحكي قصة الملك الفرعوني أحمس، انتقادات واسعة من الجمهور والنقاد بسبب بعض العناصر المساهمة في العمل، وذلك بعد عرض البرومو الترويجي له.

وعبَّر العديد من المتابعين عن استيائهم فور مشاهدة البرومو الترويجي للمسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان الكريم، حيث تناولت تعليقات المتابعين العديد من العناصر، أبرزها لحية بطل المسلسل الفنان المصري عمرو يوسف، بالإضافة إلى الملابس المستوحاة من أفلام عالمية، وشكل الأسلحة الفرعونية.

وربطت بعض الجماهير بين ملابس الشخصيات والفيلم العالمي الشهير 300، الذي يتناول سقوط إسبرطة، كما انتقدوا ظهور يوسف بلحيته أثناء تصوير العمل، وهو ما لا يتوافق مع المعروف تاريخيًا عن قدماء المصريين.

ونالت الانتقادات التي أطلقها متخصصون الباحث والمرشد السياحي المسؤول عن الأحداث التاريخية في المسلسل أحمد السنوسي، حيث قال المختص في الآثار تامر فرج، إن العمل يحتوي على "مغالطة تاريخية".

كما طالت الانتقادات المسؤولين عن الأزياء والمكياج في العمل الدرامي، وذلك بعد أن أظهر البرومو الفنانة ريم مصطفى، التي تقوم بأداء دور ابنة ملك الهكسوس، بعباءة سوداء قريبة الشبه من أحد الأزياء التي ارتبطت بالسيدات السكندريات في العصر الحديث، بالإضافة إلى ظهورها بشعر ملون بالأصفر.

إضافة تعليق

الخبر التالي

100080 جرعة من لقاح