معرض فنون العالم دبي 2021 يُسلط الضوء على الفنانين الناشئين والمصورين والطلبة

التاريخ : 2021-04-04 (10:57 AM)   ،   المشاهدات : 1309   ،   التعليقات : 0

دبي
معرض فنون العالم دبي 2021 يُسلط الضوء على الفنانين الناشئين والمصورين والطلبة

كشف معرض فنون العالم دبي، المعرض الرائد على مستوى المنطقة الذي يقدم أعمالاً فنية بأسعارٍ معقولة، عن عودة نسخته لعام 2021 مع مجموعة غنية من المبادرات المصممة لدعم الفنانين والمصورين الناشئين في الإمارة.

 

ويقدم المعرض نشاطات وفرصاً جديدة للمبدعين في نسخته السابعة، التي تنطلق بين 7 و10 أبريل المقبل في مركز دبي التجاري العالمي، من خلال شراكته طويلة الأمد مع فنادق روڤ والشراكات القوية التي تجمعه مع أبرز شركات القطاع الخاص والمدارس المحلية. ويسعى المعرض إلى تقديم منصة مثالية لتسليط الضوء على المواهب الشابة وإتاحة الفرصة للفنانين الجدد للمنافسة أمام عشاق الفن ونخبة من أبرز الجهات الفاعلة محلياً وعالمياً.

 

ومن المتوقع أن يستقبل المعرض ما يزيد عن 200 جهة عارضة من أكثر من 27 دولة لعرض نحو ألفي قطعة فنية؛ كما سيشهد عشاق الفن في جميع أنحاء الإمارات ثلاث مسابقات مرتقبة ستجري على هامش فعاليات الأيام الأربعة للمعرض الرائد.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت تريكسي لوه ميرماند، نائب الرئيس التنفيذي لإدارة المعارض والفعاليات في مركز دبي التجاري العالمي: "يستقطب معرض فنون العالم دبي كلّ عام نخبة الفنانين المرموقين الحائزين على جوائز والفنانين الناشئين ، كما نجح في الوقت ذاته في ترسيخ مكانته باعتباره المنصة النموذجية لتسليط الضوء على الفنانين الصاعدين الطامحين إلى استهلال مسيرتهم المهنية أو استعراض مواهبهم التي نجحوا في تطويرها خلال أوقات فراغهم مدفوعين بشغفهم بالفنون".

 

وأضافت: "انسجاماً مع رسالتنا الهادفة إلى دعم وتطوير المشهد الفني المحلي، تعاونّا مع فنادق روڤ ونيكون ومجموعة من مدارس دبي لتهيئة مجتمع جديد من الفنانين والمصورين الطموحين ومنحهم حيّزاً للتألق، إضافةً إلى تعزيز جاذبية المعرض أمام الزوار".

 



إضافة تعليق

الخبر التالي