مجلس ضاحية البستان في الذيد يبحث التعاون مع  جمعية الشارقة الخيرية والوصول للأسر المتعففة

التاريخ : 2021-04-05 (07:37 AM)   ،   المشاهدات : 1163   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس ضاحية البستان في الذيد يبحث التعاون مع  جمعية الشارقة الخيرية والوصول للأسر المتعففة

بحث مجلس ضاحية البستان أحد مجالس الضواحي التابعة لدائرة شؤون الضواحي والقرى أوجه التعاون في مختلف المشاريع الخيرية والإنسانية مع  جمعية الشارقة الخيرية.

وأطلع مجلس ضاحية البستان الجمعية على مختلف أدواره الاجتماعية وجهوده في طرح عدد من المبادرات الخيرية مثل مبادرة توزيع سلال رمضان وطرح مبادرة لمساعدة الأسر المتعففة .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمقر الضاحية في مدينة الذيد صباح أمس بحضور سعادة الدكتور سالم زايد الطنيجي رئيس مجلس ضاحية البستان و أعضاء المجلس و موظفين المجلس و حضور سعادة الدكتور محمد عبدالله بن هويدن مدير إدارة جمعية الشارقة الخيرية لمدينة الذيد وموظفي الإدارة.

واستهل الاجتماع بلحث أوجه التعاون والتنسيق المشترك مع جمعية الشارقة الخيرية في إطار تلاقي الجهود المشتركة لخدمة المجتمع وتكاملها بما يساعد في دعم الخير وإيصاله للأسر المتعففة من اهالي الضاحية وقرب حلول شهر رمضان المبارك.

في بداية الاجتماع أبدى الدكتور سالم زايد الطنيجي ترحيبه بجمعية الشارقة الخيرية واشار إلى أن مجلس الضاحية يحرص إلى تعزيز تعاونه مع جمعية الشارقة الخيرية من خلال إدارتها في مدينة الشارقة بهدف تلاقي الجهود للتعاون  المشترك لخدمة الأسر المتعففة والأهالي وإيصال المساعدات لمستحقيها.

بدوره أعرب سعادة الدكتور محمد عبدالله بن هويدن مدير إدارة جمعية الشارقه الخيرية لمدينة الذيد عن تقديره لدور مجلس ضاحية البستان وحضوره في التواصل الاجتماعي الفاعل بين الاسر مؤكدا على حرص الجمعية كذلك في التواصل مع مجلس الضاحية بهدف إطلاق المبادرات الخيرية المشتركة من سلال رمضان والعمل إيصال المساعدات إلى الاسر المتعففة مشيرا إلى أن دور الجمعية يتعاظم في ظل مسؤوليتها الكبيرة ومساهماتها الإنسانية ودورها في التواصل مع المحسنين وإيصال المساعدات إلى الأسر المتعففة في جميع انحاء الامارة.

بعدها جرىخلال الاجتماع بحث أليات العمل بهدف تكامل الجهود والعمل على التنسيق بشان إجراءات الوصول الى الأسر المتعففة أو ذات الدخل المحدود على المساعدات استنادا إلى لوائح وقرارات الجمعية المنظمة لهذا العمل الخيري.

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

دار المخطوطات الإسلامية بالجامعة القاسمية تنظم ورشة بعنوان