الأخبار » أخبار السيارات » «الاقتصاد» و«جنرال موتورز»: استدعاء 807 مركبات لدواعي السلامة

«الاقتصاد» و«جنرال موتورز»: استدعاء 807 مركبات لدواعي السلامة

  ،   التاريخ : 2021-04-06   ،   المشاهدات : 922   ،   التعليقات : 0

الإمارات

أطلقت وزارة الاقتصاد بالتعاون مع شركة جنرال موتورز حملتي استدعاء لمركبات أنواع «جي أم سي» و«شفروليه» موديلات 2021 بمختلف طرزهما حيث بلغ عددها 807 سيارة لدواعي السلامة العامة.

استدعت الوزارة في حملتها الأولى 800 مركبة شملت: 295 سيارة «جي ام سي يوكون»، و88 سيارة «يوكون» و254 سيارة «شفروليه تاهو» و45 سيارة «سوبربان» و98 سيارة «كاديلاك إسكاليد» و20 سيارة «إسكاليد ESV».

وتبين أثناء تركيب مقاعد الصف الثالث أنه قد يكون أحد أو كلا أحزمة الأمان لمقاعد الصف الثالث قد علق أو قد تم توجيهه بشكل خاطئ خلف آلية طي مقاعد الاطراف الإيجابية، وبالتالي فإن حزام الأمان بهذه الحالة قد يكون متضرراً بسبب آلية طي المقعد ويمكن أن يحصل فقط أثناء تجميع المركبة.

وقد يلاحظ مالكو المركبات ضرراً أو صعوبة في استخدام حزام أمان مقعد الصف الثالث أو صعوبة في غلق أو تشكيل مقعد الصف الثالث، وسيقوم الوكلاء بالكشف على أحزمة أمان مقاعد الصف الثالث الخارجية للتأكد من كونها سليمة وصحيحة التوجيه.

كما استدعت الوزارة 7 مركبات «شفروليه» و«جي أم سي»، حيث إنه في بعض الحالات قد تتلامس عروات منع الدوران عند الأقطاب الإيجابية لسلك البطارية مع ركيزة وصل مجموعة كتلة المصاهر ما قد يستبب تماساً كهربائياً، وقد ينتج عن الماس الكهربائي في سلك القطب الإيجابي للبطارية المتصل مع وصلة المصاهر في استنزاف البطارية، أو قد يؤدي إلى حصول حريق تحت غطاء المحرك.

إضافة تعليق

الخبر التالي

«الصحة» تعلن تقديم 62781 جرعة من لقاح «كوفيد-19» خلال 24 ساعة