الأخبار » أخبار رياضية » محمد بن مكتوم يتوج الفائزين بتحديات رموز سن اليذاع لهجن أصحاب الشيوخ

محمد بن مكتوم يتوج الفائزين بتحديات رموز سن اليذاع لهجن أصحاب الشيوخ

  ،   التاريخ : 2021-04-07   ،   المشاهدات : 110   ،   التعليقات : 0


توج الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم الفائزين في تحديات رموز سن اليذاع لهجن أصحاب السمو الشيوخ ضمن المهرجان السنوي للهجن العربية الاصيلة 2021 والتي أقيمت بميدان الهجن بالمرموم على مدار الأشواط الأربعة الأولى من الفترة المسائية وأقيم معها إثنا عشر شوطاً للسيارات.

حضر التتويج كل من الشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم مالك مؤسسة هجن زعبيل والشيخ محمد بن راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم .

وأحكمت مؤسسة هجن الرئاسة قبضتها على كأس المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم لليذاع البكار بعد أن واصل المضمر للمجازف محمد زيتون المهيري تقديم العروض الإستثنائية من خلال قيادته "إلتماس" لقمة الشوط المفتوح وذلك بزمن وقدره 8:47:3 دقائق.

ونجحت هجن العاصفة ومضمرها غياث الهلالي في خطف الانظار من خلال شوط البندقية لليذاع الجعدان المفتوح بواسطة "الفارس" الذي تفوق على جميع المنافسين وحصل على توقيت مميز بوصوله لخط النهاية في توقيت بلغ 8:43:4 دقائق.

وجددت هجن العاصفة تميزها بحصولها على كأس المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم لليذاع البكار المحليات وذلك عن طريق "ندى" والتي إحتاجت لزمن وقدره 8:47:6 دقائق لتقطع رحلة الستة كيلومترات.

وأضاف "الصداوي" بندقية اليذاع البكار المحليات لهجن الرئاسة بعد أن قاده المضمر محمد زيتون المهيري إلى القمة في اللحظات الأخيرة بتوقيت وقدره 8:50:5 دقائق.

وظهرت هجن أصحاب السمو الشيوخ في الفترة الصباحية على مدار ستة عشر شوطا في سن الإيذاع تم تقسيمها بين فئات الهجن المحليات والمهجنات وكانت مسافة السباق هي 6 كيلومترات.

وجاء الدخول قوياً من جانب شعار هجن الرئاسة الذي استطاع انتزاع الناموس في شوطي البكار المحليات والمهجنات حيث قدم المضمر الظافر علي جميل الوهيبي "مطيله" في الشوط الرئيسي للبكار المحليات بتوقيت وقدره 8:58:6 دقائق.

وكانت صدارة شوط البكار المهجنات من نصيب "مرسال" التي وصلت إلى خط النهاية في زمن بلغ 8:54:6 دقائق وذلك تحت القيادة التضميرية للمجازف محمد بن زيتون المهيري.

وأهدى المضمر صالح سعيد بالعري هجن الرئاسة النقطة الثالثة تواليا وذلك من خلال تقديمه لـ"الشاهينية" على قمة الشوط الثالث لليذاع البكار المحليات بتوقيت بلغ 8:59:2 دقيقة.

وبالمقابل ضربت هجن العاصفة بقوة في الشوط الرئيسي لليذاع الجعدان المحليات وذلك بواسطة "شاهين" تحت قيادة غياث الهلالي حصل على الصدارة في توقيت بلغ 9:01:5 دقائق.

وتشهد تحفة الميادين بالمرموم إقامة 32 شوطا للسيارات في سن الحول والزمول لهجن أبناء القبائل وذلك في سادس أيام مهرجان ختامي المرموم للهجن وتشهد الفترة الصباحية إقامة 16 شوطا منها ثمانية أشواط للإنتاج بينما تقام في الفترة المسائية 16 شوطا وتبلغ مسافة السباق ثمانية كيلومترات.

إضافة تعليق

الخبر التالي